رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. كلايف أوين: أعشق محمد صلاح.. وسعيد بتكريمي في مهرجان الجونة.. خالد يوسف يستعد لتصوير "السر 21".. حكيم: 23 سبتمبر أفضل أيام حياتي

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 08:01 م
البوابة نيوز
ريهام وجدى
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الأحد، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها «البوابة نيوز»، خلال الساعات الماضية.
من أبرز تلك الأخبار الآتي:

كلايف أوين: أعشق محمد صلاح.. وسعيد بتكريمي في مهرجان الجونة
أعرب النجم العالمي كلايف أوين، عن سعادته بحصوله على جائزة عمر الشريف في مهرجان الجونة السينمائي، مضيفا: "شاهدت فيلما مصريا من قبل بعنوان "اشتباك" للمخرج محمد دياب، وكان مستوي الفيلم مبهر وإخراجه جاء بشكل جيد، وأنا أعرف بعض العلامات المصرية البارزة مثل لاعب ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح".
وأردف قائلا: "أنا أحد مشجعي محمد صلاح وعشاقه، حيث إني أشجع فريق ليفربول الإنجليزي".
وأشار أوين، إلى أنه من مدرسة سينمائية قديمة ورغم علمه بأهمية وسائل التواصل الاجتماعي إلا أنه قرر عدم التعامل معها، موضحا أن المعلومات أصبحت تنتشر حول العالم بشكل سريع والجميع أصبح يعلم كل شيء عن الآخر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

"حكيم": 23 سبتمبر أفضل أيام حياتي لهذا السبب
اعتبر المطرب حكيم، أن 23 سبتمبر من أهم التواريخ فى حياته، ويومًا لا ينسى لوقوفه وغنائه على مسرح الأوليمبيا.
وقال حكيم، إن العام الماضي في 23 سبتمبر، انضم للكبار في عالم الغناء على مستوى العالم بغنائه على مسرح (الأوليمبيا) أعظم وأعرق مسرح في العالم، والذي يطلق عليه مسرح العظماء، وأنه حلمه الذي سعى إليه منذ طفولته بالوقوف على هذا المسرح.
يشار إلى أن حكيم، هو المصري الثاني الذي يغني مسرح (الأوليمبيا) بعد 50 عامًا من آخر مشاركة مصرية مسجلة باسم كوكب الشرق (أم كلثوم).

خالد يوسف يستعد لتصوير "السر 21"
يستعد المخرج خالد يوسف خلال الفترة المقبلة لتقديم فيلم جديد تحت اسم "السر 21" على أن يكون الفيلم تجربة شبابية يشارك فيها أكثر من ممثل صاعد ومواهب جديدة.
يذكر أن آخر أعمال خالد يوسف السينمائية كان فيلم "كارما"، من إنتاج خالد يوسف وشركته "مصر العربية للإنتاج السينمائي"، ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.

الفيلم الفرنسي "The Harvesters" في مهرجان الجونة
يشهد مسرح "Audi Max" بالجونة اليوم الأحد، عرض للفيلم الفرنسي "The Harvesters"، ضمن عروض المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي.
تدور أحداث الفيلم في جنوب إفريقيا، بأحد المناطق الحرة، والتي تعد معقل منعزل لثقافة الأقلية ذات الأصول البيضاء؛ في تلك المقاطعة الزراعية المحافظة والمهووسة بالقوة والرجولة، يُعتبر (يانو) فيها شخصًا مختلفا لتكتمه عن البوح بمشاعره، ذات يوم تجلب والدته-المُتدينة بشدة- إلى البيت صبيًا يتيمًا من الشارع من أجل رعايته، وتطلب من (يانو) أن يجعل من ذلك الغريب شقيقًا له، ينشب بين الشقيقين صراع على النفوذ والإرث والحب الأبوي.
الفيلم بطولة: داني كيو، جوليانا فينتر، بينري لابوشاينج، أليكس فان ديك، ومن تأليف وﺇﺧﺮاﺝ: إيتيني كالوس؛ وشارك الفيلم بمسابقة "نظرة ما" بمهرجان كان السينمائي هذا العام ورشح لجائزة الكاميرا الذهبية.

منى زكى تفي بوعدها في مهرجان الجونة السينمائي
وعدت الفنانة منى زكى جمهورها بنشر فيديو لها أثناء تعرضها للسقوط خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائى، وذلك خلال لقائها مع الاعلامية منى الشاذلى من داخل فعاليات المهرجان.
ونشرت زكى عبر صفحتها على موقع تبادل الصور انستجرام، هذا الفيديو، وعلقت عليه: "كنت هاقع بس ربنا سترها".
يُشار إلى ان الفنانة منى زكي، تشارك كعضو بلجنة تحكيم المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، التي تختتم يوم الجمعة المقبل.

اليوم.. "الرجل الذي فاجأ الجميع" في مهرجان الجونة السينمائي
يعرض اليوم الأحد، ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة الفيلم الروسي "الرجل الذي فاجأ الجميع" اخراج ناتاليا ميركولوفا وألكسي شوبوف، الساعة ٨.٣٠ مساء.

تدور أحداثه حول ايجور كورهنسوف حارس غابا سيبيري يبلغ من العمر ٤٠ عاما يقاوم بلا خوف الصيادين المخالفين في تايجا، وفجأة يكتشف انه مصاب بسرطان في مرحلة متأخرة ليقرر تغيير هويته لتجنب الموت.
الفيلم شارك في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي هذا الشهر، وحصد جائزة أفضل فيلم سينمائي بمسابقة "أفاق"، بالإضافة لجائزة أفضل ممثلة للفنانة الروسية ميجلوري أتريس.

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟