رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بعد مرور 8 جولات.. 4 مدربين ضحايا الدوري المصري.. الإطاحة بـ"عمر" و"مضوي" و"كالديرون" و"سليمان"

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 11:13 ص
البوابة نيوز
مي الغندور
طباعة
مرت 8 جولات من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2018 - 2019، وشهد الدوري المصري رحيل 4 مدربين حتى الآن عن تدريب فرقهم، سواء بالإقالة أو بالاستقالة، بالإضافة إلى وجود عدد كبير على مهب الريح، وهذا ما ستسفر عنه أجواء المسابقة خلال الفترة المقبلة، وخاصة النتائج ستكون العامل الأساسي سواء بالرحيل أو الاستمرار في مناصبهم.. "البوابة نيوز" تستعرض المدربين الـ 4 الراحلين حتى الآن:
كالديرون:
رحل كالديرون، المدير الفني لفريق نجوم إف سي مبكرًا، بسبب اختلاف مع إدارة النادي في عدة أمور أبرزها الاختلاف في الأمور الفنية، مما جعل المدرب يقدم استقالته ويرحل بهدوء خلال انطلاقة الدوري، ليكون أول ضحية في الدوري المصري.
عماد سليمان:
رحل عماد سليمان، عن تدريب فريق حرس الحدود الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز، بعد سلسلة من النتائج المخبية للآمال داخل عالم الساحرة المستديرة، حيث فشل في تحقيق أي فوز خلال 8 مباريات قاد فيها الفريق العسكري، وجاءت الهزيمة الأخيرة التي تلقاها من مصر المقاصة، ليتقدم باستقالته رسميًا، ليكون ثانى ضحية في الدوري المصري.
محمد عمر:
رحل محمد عمر، عن قيادة الاتحاد السكندري، في أعقاب الهزيمة الثقيلة التي تلقاها من الداخلية في الجولة الثامنة، رغم تقديم نتائج إيجابية، والإنجاز التاريخي الذي حققه في البطولة العربية، ولكن تقدم باستقالته من تدريب زعيم الثغر بحجة غياب التوفيق، ليكون ثالث مدرب يرحل عن تدريب فريقه في الدوري المصري.
خير الدين مضوي:
رحل خير الدين مضوي، عن تدريب الإسماعيلي بعد الهزيمة الأخيرة من سموحة، بالإضافة إلى تراجع النتائج التي لم تساعد المدرب على الاستمرار منذ انطلاق الدوري، لتتم إقالته من قِبل مجلس إدارة الإسماعيلى، بسبب سوء النتائج المصاحبة للدراويش تحت قيادته، ليكون رابع ضحية في الدوري المصري.
لم توقف الاستقالات أو الإقالات عند هذا الحد من المدربين، ولكن رياح التغيير ستهب على عدد كبير من المدربين خلال المنافسات القادمة بمسابقة الدورى الممتاز، حيث إن إدارات الأندية ستلجأ إلى التغيير بمجرد تراجع النتائج.
"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟