رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. محافظ القليوبية لابنة شهيد: "أنا أب لك وفي خدمتك"

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 11:14 ص
البوابة نيوز
أسامه العبد
طباعة
وجه الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق، محافظ القليوبية، التحية للشهداء من أبناء القوات المسلحة الذين ضحّوا بأرواحهم من أجل رفعة الوطن وعلو شأنه.
وقبّل المحافظ رأس الطالبة يمنى أبو زيد، ابنة أحد الشهداء من أبناء القوات المسلحة، خلال جولته بمدرسة 25 يناير الإعدادية ببنها، قائلًا لها: "أنا أبٌ لكِ وفى خدمتكِ وخدمة كل أبناء الشهداء وأبناء الوطن، ومكتبى مفتوح لكم فى أي وقت".
كما حضر المحافظ طابور الصباح، وقام بأداء تحية العلم مع الطلاب بمدرستى الشيماء الثانوية بنات وابن خلدون الابتدائية، يرافقه طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، والسيد عز العرب مدير عام إدارة بنها.
من جانبه قال طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم: إن مليونًا و300 ألف طالب وطالبة انتظموا فى جميع مدارس المحافظة، وتم تكثيف أعمال رفع الإشغالات والنظافة العامة بالمناطق المحيطة بالمدارس؛ حفاظًا على المظهر الحضارى للمحافظة، بالتنسيق مع مجالس المدن والأحياء بناء على تعليمات المحافظ.
كما جرى تشكيل لجان على مستوى الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة لتتولى المرور على جميع المدارس؛ لرصد أي مشكلات في أول يوم دراسي، مؤكدًا حرص الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على الاهتمام بتطوير العملية التعليمية بكل عناصرها، سواء من ناحية الكوادر البشرية المؤهلة أو الأبنية والمعدات والمستلزمات المطلوبة لرفع كفاءة التعليم، وكذا بث روح الانتماء والوطنية فى نفوس الطلاب لبناء وطن قوى يعتمد على عقول أبنائه وسواعدهم فى صنع حضارتهم.
"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟