رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. أجواء احتفالية مع بداية العام الدراسي الجديد في الشرقية

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 09:21 ص
البوابة نيوز
سمير ابراهيم
طباعة
شهدت مدارس محافظة الشرقية، صباح اليوم الأحد، توافد الآلاف من الطلاب بجميع المراحل التعليمية في أول يوم من العام الدراسي الجديد.
وحرص أولياء الأمور على اصطحاب أبنائهم، خاصة في مراحل "الكي جي"، والمرحلة الابتدائية وانتظروا حتى دخول أبنائهم الفصول.
واستقبلت مدرسة أبو مليحة التجريبية للغات بأبو كبير التلاميذ بالحلويات والأغانى الترفيهية والبلونات.
وحرص النائب عبدالله لاشين، عضو مجلس النواب، على مشاركة التلاميذ فرحتهم ببداية العام الدراسي، بحضور طابور الصباح بمدرسة أبو مليحة التجريبية، بحضور الدكتور هاني السعيد وكيل إدارة أبو كبير التعليمية، وعبدالرحمن القاضي مدير المتابعة بالإدارة. 
وهنّأ لاشين التلاميذ بالعام الدراسي الجديد، وطالبهم بالاجتهاد؛ لأنهم هم مستقبل مصر. 
وقام مدير الإدارة ولجنة المتابعة والنائب عبدالله لاشين بزيارة مدرسة قادة الغد، حيث كان في استقبالهم اللواء محمد الفخراني رئيس مجلس إدارة المدرسة، وأثنى مدير الإدارة على القائمين على المدرسة لحسن التنظيم واستقبال لطلاب.
من جانبه أصدر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء برفع الإشغالات والباعة الجائلين بمحيط المدارس بمختلف الإدارات التعليمية بنطاق دائرة المحافظة؛ استعدادًا لاستقبال العام الدراسى الجديد، مشددًا على شن حملات يومية لرفع القمامة أولًا بأول ونزع الملصقات من فوق أسوار المدارس؛ لخلق جو بيئي وصحي للطلاب، والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدارس، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وأشار إلى أن هذا العام يشهد دخول 98 مدرسة للخدمة بتكلفة إجمالية قدرها 506 ملايين جنيه للقضاء على نظام الفترتين، ولتقليل الكثافة الطلابية داخل الفصول المدرسية، وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب.
"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟