رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

محمد صلاح يسجل ويقود ليفربول للفوز بثلاثية على ساوثهامبتون

السبت 22/سبتمبر/2018 - 05:55 م
البوابة نيوز
بلال السيسي
طباعة
فاز فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه، محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، على ضيفه ساوثهامبتون، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن فعاليات الجولة السادسة، من عُمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
شارك صلاح في المباراة منذ البداية، وظهر بشكل جيد للغاية، وسجل بيكاسو مصر، هدف الريدز الثالث في الدقيقة 48، بعد متابعة لتسديدة شاكيري، التي نفذها من ركلة ثابتة، واصطدمت بالقائم، ويعتبر هذا الهدف رقم 30 للفرعون المصري مع ليفربول على ملعب "أنفيلد" في جميع المسابقات خلال 31 مباراة خاضها "مو" مع الريدز في الموسمين الماضي والحالي.
وألغى حكم اللقاء هدف لصلاح، في الدقيقة 88، بداعي التسلل، وافتتح ويسلي هوديت، التسجيل للريدز، بالخطأ في مرماه، مع الدقيقة 10، وأحرز جويل ماتيب، الهدف الثاني في الدقيقة 21، بعد رأسية رائعة، ويعد هذا الفوز السابع للريدز على التوالي، في رقم قياسي جديد للعملاق الإنجليزي. 
بهذه النتيجة يحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري مؤقتًا، برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الوصيف مؤقتًا، حيث يبقى لتشيلسي صاحب المركز الثالث برصيد 15 نقطة، مباراة أمام وست هام يونايتد غدًا، بينما توقف رصيد ساوثهامبتون عند 5 نقاط.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟