رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

صراع الفضائيات يشتعل على مسلسلات الشتاء

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 12:54 ص
مسلسلات الشتاء
مسلسلات الشتاء
طه توفيق
طباعة
مع نهاية فصل الصيف وبداية الشتاء يستعد عدد من القنوات الفضائية لعرض مجموعة من المسلسلات خلال تلك الفترة التى لا تقل أهمية عن الموسم الدرامى الرمضانى، حيث إن بعض المسلسلات وجدت نجاحها فى تلك الفترة وما يزيد من نجاحها فى هذا الموسم أنها لا تتعدى ٨ مسلسلات مما يجعل لها فرصا كبيرة فى المشاهدة.
صراع الفضائيات يشتعل
قناة «دى إم سي» لها النصيب الأكبر، فتستعد لعرض مجموعة كبيرة من المسلسلات منها مسلسل «الأب الروحى ٢» بعد انتهاء صناع المسلسل من تصوير المشاهد الأخيرة.
وثانى المسلسلات التى ستعرض على الفضائية نفسها، هو مسلسل «السر» المرشح للعرض فى شهر أكتوبر بعد تأجيل عرضه فترة طويلة منذ انتهاء تصويره قبل عدة أشهر.
والمسلسل بطولة حسين فهمى ووفاء عامر ونضال الشافعى ومايا نصرى وريم البارودى.
مسلسل «أبو العروسة»
مسلسل «أبو العروسة»
وأيضا يستعد صناع مسلسل «أبو العروسة» لتصوير أحداث الجزء الثانى من المسلسل الذى لاقى نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، ووصل عدد حلقات الجزء الثانى منه لـ ٦٠ حلقة، وبدأ السيناريست هانى كمال كتابة الحلقات الجديدة من الجزء الثاني، لتعرض على فضائية دى إم سى التى عرض على شاشتها الجزء الأول منه مسلسل «أبو العروسة» بطولة سيد رجب، سوسن بدر.
 مسلسل «أبواب الشك»
مسلسل «أبواب الشك»
أما قناة الحياة فتستعد لعرض مسلسل «أبواب الشك» خلال شهر سبتمبر الجارى والعمل ينتمى لمسلسلات الـ٦٠ حلقة، ويعتمد على طابع الإثارة والتشويق من خلال جريمة قتل تقود أحداث العمل، وهو بطولة لقاء الخميسى، خالد سليم.
وتستعد قناة الحياة لعرض مسلسل «سرايا حمدين» الشهر المقبل، حيث أعلنت القناة عن عرضه قريبًا، وأصبح مرشحا للعرض فى شهر أكتوبر المقبل، بعد أن تم تأجيل عرضه فترة، وكان قد انتهى تصويره العام الماضى والمسلسل بطولة سامح حسين نرمين ماهر وراندا البحيرى، وحوار جوزيف فوزى، إخراج سيف يوسف. وعرض كل من قناتى النهار دراما والقاهرة والناس مسلسل «بيت السلايف» أمس الأول السبت ١٥ من سبتمبر الجارى بنفس التوقيت، ليكون العرض الأول له على القنوات المصرية، حيث تم عرض المسلسل على قناة أبو ظبى قبل شهر رمضان الماضى، وهو بطولة بوسى، عبير صبرى، منة فضالى، حازم سمير، جيهان خليل.
مسلسل «البيت الكبير»
مسلسل «البيت الكبير»
أما مسلسل «البيت الكبير» المقرر عرضه على فضائية النهار فقد انتهى السيناريست أحمد صبحي، من كتابة ٥٥ حلقة من أحداث الجزء الثانى له، على أن يواصل كتابة ٥ حلقات متبقية، وينطلق التصوير فى منتصف أكتوبر المقبل.
وينتظر صناع مسلسل «أفراح إبليس» عرض الجزء الثانى خلال الفترة المقبلة.
"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟