الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

الخطيب يفرض السرية على صفقات الأهلي في "الميركاتو الشتوي"

محمود الخطيب، رئيس
محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
طلب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من أعضاء لجنة الكرة، ومسئولي قطاع الكرة، فرض السرية على الصفقات الجديدة التي سيبرمها النادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خوفا من دخول المنافسين في الأمر، لإفساد الصفقات على الفريق الأحمر. 
وكان الخطيب أبدى قلقه بعدما أعلن نادر شوقي، وكيل أعمال اللاعبين المعروف، والمقرب من حسام غالي، منسق قطاع الكرة بالنادي، عن دخول محمد محمود، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، دائرة الاهتمامات الحمراء، بعد أن قدم مستوى أكثر من رائع فريقه خلال الفترة الماضية، ترتب عليه انضمامه إلى معسكر المنتخب الوطني الأخير، الذي خاض مباراة النيجر في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون. 
وشدد الخطيب على اللجنة وعلى غالي ضرورة عدم تسريب أي معلومة تخص صفقات الشتاء، ومحاولة منع أي طرف في الصفقة من الحديث في وسائل الإعلام، والكشف عن الأسماء التي يرغب الأهلي في ضمها، أو حتى الحديث عن بعض التفاصيل في الصفقات. 
ويخشى الخطيب من دخول منافسين في الأمر، خاصة الزمالك وبيراميدز، الذي فتح خزائنه لتدعيم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وكذلك النادي الأبيض الذي يتسلح بدعم المستشار تركي آل الشيخ، وزير الرياضة السعودي، وشدد بيبو على مسئولي الأهلي بضرورة فرض السرية الكاملة على العملية التفاوضية.