الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

اليوم.. ديروط يتسلح لاحتلال تحرير أسوان ولقاء خاص بين سوهاج والمنيا في الصعيد

فريق تحرير أسوان
فريق تحرير أسوان
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تنطلق عصر اليوم الخميس منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى الصعيد بالدوري الممتاز ب بإقامة 7 مباريات قوية على صعيد القمة والقاع حيث يستضيف فريق ديروط صاحب الصدارة برصيد 9 نقاط نظيره فريق التحرير بأسوان والذي يحتل المركز الثاني عشر للمجموعة برصيد نقطة واحدة فقط حتى الآن. 
في الوقت نفسه يحل فريق تليفونات بني سويف صاحب المركز الرابع برصيد 7 نقاط ضيفا على فريق النصر للتعدين الذي تراجع لمركز الوصيف برصيد 8 نقاط ويلتقي الفيوم العاشر برصيد 5 نقاط مع نظيره فريق طهطا السادس برصيد 7 نقاط .
ويدخل فريق ناصرملوي الذي يتذيل ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة مواجهة قوية مع نظيره فريق الوليدية الذي يحتل المركز قبل الأخير بنفس الرصيد من النقاط ويستضيف فريق أسوان الثالث برصيد 8 نقاط نظيره فريق الألومنيوم الذي يحتل المركز التاسع برصيد 5 نقاط .
ويسعى فريق بني سويف الثامن برصيد 6 نقاط للدخول خطوة في المنافسة على قمة المجموعة عندما يستضيف فريق الإعلاميين الثامن بنفس الرصيد من النقاط .
وتقام أقوى منافسات الجولة حينما يحل فريق المنيا في المركز الخامس برصيد 7 نقاط ضيفا ثقيلا على فريق سوهاج الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط والساعي لخطف فوز يبعده عن منطقة الخطر التي دخلها الفريق في الجولات الماضية.