رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

أسينسيو: وجود رونالدو أو رحيله لم يؤثر علىّ في التشكيلة الأساسية

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 03:40 م
 كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
طه عبدالهادى
طباعة
تحدث الإسبانى ماركا أسينسيو، مهاجم نادى ريال مدريد، عن علاقته بالبرتغالى كريستيانو رونالدو، وعن مدى التأثير الذى أخلفه فى الفريق بعد رحيله إلى الدورى الإيطالى.
وقال أسينسيو، في حواره مع مجلة "بانينكا" الإسبانية: بوجود كريستيانو رونالدو أو لا، فأنا ألعب بنفس رغبة الحصول على مكان في التشكيلة الأساسية، وأحاول أن أكون أكثر أهمية ولقد بدأت الموسم بشكل جيد.
وألمح أسينسيو فى حديثه عن إماكنية رحيله عن الفريق، بقوله: أنا لا أريد إنهاء مسيرتي بالقميص رقم 20 وبذلك أكون قلت كل شيء، وسنرى ماذا سيحدث، وعلى الرغم من وجود عروض جيدة فقد وقفت أنا وعائلتي بقوة، كنا نُريد البقاء في مايوركا.
وأكمل: كنا نظن أن النمو في مايوركا سيكون كالنمو في أي نادٍ آخر، هدفي كان الوصول للفريق الأول وبالفعل تمكنت من البقاء وقد رأينا ما حدث، وأن الضغط في مدريد ليس كالضغط الذي كنت أعيشه هناك.
وعن إعارته لإسبانيول قال: هذا العام كان جيد لقد لعبت وتحسنت كثيرًا، وتعلمت كل شيء هُناك.
كما تحدث عن تجربته مع زيدان قائلًا: لقد كان يطلب مني دائمًا أن لا أُشغل بالي ببعض الأشياء، وأن لا أهتم بما يُقال في الخارج، لقد ركزت فقط في كرة القدم وأن أكون جيد مع عائلتي.
وأكد أسينسيو: بالتأكيد نهائي دوري أبطال أوروبا يكون مُمتعا، ولكن عندما تكون على أرضك والمشجعون يهتفون، تشعر وكأنك تُحلق في الهواء وهذا رائع للغاية.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟