الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

كارتيرون: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام «حوريا»

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مواجهة هورويا كوناكري الغيني، التي تقام يوم الجمعة المقبل، في ذهاب ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا لن تكون سهله علي الإطلاق.
وقال كارتيرون: "إن الأهلي سيواجه منافسا عنيدا على ملعبه ووسط جماهيره، وهو ما يتطلب حالة من التركيز الشديد من أجل تحقيق الهدف الذي يسعي إليه من هذه المواجهة، والعودة بأفضل نتيجة قبل أن يلتقي الفريقان مجددا يوم 22 سبتمبر في مباراة الإياب".
وأشار إلى أن الأهلي يحترم جميع المنافسين، وأنه يأمل في تقديم مباراة جيدة وقوية أمام هورويا الغيني، وأن يحقق الفريق أهدافه من هذه المواجهة.
وأوضح أنه شاهد جميع مباريات هورويا في دوري أبطال إفريقيا، وأن هذه المواجهات كشفت عن منافس قوي، خاض مباريات جيدة ونجح في الوصول إلى دور ربع النهائي، مما يتطلب ضرورة التركيز خلال المباراة، لتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الأهلي في مباراة العودة.
وشدد المدرب الفرنسي، على أن فريق هورويا يمتلك لاعبين موهوبين في جميع الخطوط، وأن هناك لاعبين يمتلكون قدرات جيدة في خط الهجوم.
وجدد تأكيده، أن الأهلي أمامه هدف وهو الفوز بدوري أبطال إفريقيا، ولكنه يسير خطوة خطوة في البطولة، ويتعامل مع كل مباراة على أنها بطولة في حد نفسها، وهو ما يسعى لنقله وتوصيله لجميع لاعبي الأهلي.