الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة التعليمية

هيئة "سنتريور" توصي بمنح جامعة حلوان شهادة الأيزو في جودة النظم الإدارية

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
استقبلت جامعة حلوان، برئاسة الدكتور ماجد نجم، رئيس الجامعة، وبحضور نواب رئيس الجامعة، وفد المراجعة الخارجية على نظام إدارة الجودة بالجامعة.
وراجعت الهيئة، في اليوم الثاني على مركز الحساب العلمي، والإدارة العامة للمدن الجامعية، الإدارة العامة للحسابات والموازنة، والإدارة العامة للشئون الطبية، وإدارة التخطيط ومتابعة الخطة، وإدارة الإحصاءات المركزية، وأمانة مجلس خدمة المجتمع وتنمية البيئة، التخطيط، أمانة مجلس التعليم والطلاب أمانة مجلس الدراسات العليا والبحوث، أمانة مجلس الجامعة، إدارة الرقابة على المخزون السلعي، الدعم، مكتب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أمين الجامعة للدراسات العليا والبحوث.
وأكد الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، أن الوفد بدأ الزيارة بالاجتماع الافتتاحي للمراجعة مع الوفد حيث تمت مراجعة الوثائق والسجلات وقياس العمليات والتأكد من تطبيق سياسة الجودة والقدرة على تحقيق أهدافها وإجراءات التعرف على ضبط التشغيل في الجامعة وتقديم الخدمات وتتبعها وضبط المخرجات.
وأشار إلى أن الزيارة أسفرت عن رفع التوصية لاستمرار صلاحية شهادة الأيزو"ISO 9001: 2015" من هيئة "سنتريور" الأمريكية للجودة والاعتماد" لمدة عام واحد 2018-2019.
وقدمت الدكتورة هناء الحسيني، مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة، الشكر والتقدير لإدارة الجامعة لدعمها لمنظومه الجودة كما توجهت بالشكر لأعضاء الجهاز الإداري ولفريق العمل بوحدة الجودة على ما بذلوه من جهد مخلص كان له الأثر في نجاح الجامعةومنحها التوصية بحصولها على شهادة الأيزو.