رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

غدا.. وزير الرياضة يحسم ملعب لقاء الأهلي وحوريا الغيني

الأحد 09/سبتمبر/2018 - 10:39 م
الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
أحمد محمدي
طباعة

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أنه سيتم، غدا الإثنين، حسم نقل مباراة الأهلي وحوريا الغيني، في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها يوم 22 سبتمبر الجاري من ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، إلى ملعب السلام بالقاهرة.

وأضاف وزير الرياضة، في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، أنه سيتم التنسيق مع اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبوريدة، والجهات الأمنية قبل اتخاذ القرار النهائي.

وتطورت الأحداث، بشأن مباراة الأهلي وحوريا الغيني في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها يوم 22 سبتمبر الجاري، حيث أجرى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اتصالا هاتفيا، بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة؛ لمطالبته بالتدخل لإنهاء أزمة ملعب مباراة الأهلي وحوريا الغيني في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها يوم 22 سبتمبر الجاري بملعب السلام، وفقًا لقرعة الاتحاد الإفريقي.

وتعود الأزمة؛ للخطاب الذي أرسله الكاف إلى اتحاد الكرة المصري منذ أيام بشأن ضرورة حضور 75% من سعة الاستاد مباريات جميع الأندية المشاركة في بطولتي إفريقيا على أن يكون الثاني من سبتمبر الجاري، هو الموعد الأخير لرد الجبلاية على خطاب الكاف، وهو الأمر الذي تجاهله اتحاد الكرة، ولم يلتزم به مما دفع الكاف لسحب رخصة استاد برج العرب من استضافة مباريات الأهلي الإفريقية في النسخة الحالية.

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟