الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

الصحف العالمية تبرز فوز الفراعنة على النيجر.. وتشيد بتألق صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
ألقت الصحف العالمية الضوء على الفوز الكبير للمنتخب الوطني أمام نظيره النيجر بسداسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد برج العرب، ضمن الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2019.
وكتبت شبكة «CNN» الأمريكية، في تقريرها حول المباراة: «محمد صلاح يضع بصمته ومصر تكتسح النيجر بسداسية».
وتضمن التقرير أن صلاح تألق وسجل هدفين ليقود الفراعنة لفوز كبير على النيجر، وأنه صالح الجمهور المصري بهدفين بعد إهداره ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من المباراة، لينجح المنتخب المصري في تحقيق الفوز بأول مباراة رسمية تحت قيادة المدرب المكسيكي الجديد خافيير أجيري، ويحصد أول 3 نقاط في مشواره بالتصفيات بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام تونس بهدف نظيف.
فيما رأت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»، أن المنتخب المصري حقق بداية مثالية مع أجيري، تحت عنوان «محمد صلاح مهاجم ليفربول يسجل هدفين في فوز منتخب مصر على النيجر 6-0».
وذكرت صحيفة «ميرور» الإنجليزية أن محمد صلاح سجل هدفين وصنع مثلهما وأهدر ركلتي جزاء، مؤكدة أن اللاعب أهدر فرصة ذهبية لتسجيل الهاتريك من خلال الفرصة الأخيرة بعدما تلقى تمريرة من صلاح محسن.
وقالت شبكة «فوكس سبورت» إن المنتخب المصري حقق فوزا مقنعا بعدما نجح محمد صلاح في تسجيل هدفين، ليصحح مسار الفراعنة في التصفيات عقب الهزيمة من تونس.