الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

تامر حسني يهنئ صناع "البدلة" بعد تحقيق 190 مليون جنيه إيرادات

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
احتفل الفنان تامر حسني بفيلمه الجديد "البدلة" الذي عرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضي، حيث حقق إيرادات بلغت 190 مليون جنيه داخل مصر وخارجها، ذلك بعد مرور 20 يوما على طرحه.
وكتب "تامر" عبر حسابه الشخصي على تطبيق "إنستجرام": "ببارك لكل صناع فيلم البدلة ألف مليون مبروك، تعبنا كلنا واشتغلنا وقولنا يارب، وآدي ربنا كرمنا كلنا بأجمل كرم، ويحقق ٤٠ مليونا في مصر، ويتخطى الـ ١٥٠ مليونا بالخارج، في ٢٠ يوما فقط ولسه الفيلم قدامه شهرين أو ٣ في دور العرض، عشان كده حبيت أشكر كل اللي تعبوا في الفيلم".
وتابع: "وبجد بحمد ربنا من كل قلبي على كرمه الكبير وطبعًا كل الإيراد ده في كرش السيد المنتج المحترم الأستاذ وليد منصور، ربنا يبعد عنك العين يا ابن المحظوظة بهزر يا جماعة مليون مبروك يا وليد تستاهل كل خير بشكر كل الجماهير العظيمة في مصر، وجميع الدول العربية والعالم".
فيلم "البدلة" من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور، وقصة وبطولة تامر حسنى، ويشارك فى بطولته أمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبدالعزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، وطاهر أبو ليلة، ومحمد سراج، وضيوف الشرف حسن الرداد وإيمى سمير غانم وأحمد زاهر وأحمد شوبير ومجدى عبدالغنى وتامر أمين.