رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

مجلس إدارة الأهلي يستقبل وفد اللجنة الأولمبية برئاسة حطب

الأحد 09/سبتمبر/2018 - 06:34 م
لقطة من الزيارة
لقطة من الزيارة
أنس مصباح
طباعة
استقبل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وفد اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب في مقر النادي بالجزيرة بعد عصر اليوم؛ لمناقشة بعض الاستفسارات والملاحظات الخاصة بشروع لائحة النظام الأساسي بالنادي الأهلي وفقا لقانون الرياضة والميثاق الأولمبي.
وقال العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي: إن مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب حرص على استقبال وفد اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب في زيارته التي تأتي ردًا على زيارة وفد النادي الأهلي للجنة الخميس الماضي؛ لعرض مشروع اللائحة.
وأضاف أن وفد اللجنة الأولمبية يعقد اجتماعا مهما مع اللجنة المركزية لإعداد اللائحة ولجنة الصياغة القانونية؛ لمناقشة بعض البنود التي طلبت إدارة النادي الاستفسار القانوني بشأنها من اللجنة الأولمبية. 
وأشار المدير التنفيذي للنادي إلى أن الاجتماع يأتي وفقا لرؤية الكابتن محمود الخطيب الذي شدد على ضرورة أن تتم الصيغة النهائية للائحة النظام الأساسي بالنادي بدون اى ملاحظات، وتتوافق مع قانون الرياضة والميثاق الأولمبى.
وكشف مرجان أن الصيغة النهائية للائحة النظام الأساسي سيتم الانتهاء منها قبل اجتماع مجلس إدارة النادي المقرر له، غدا الإثنين؛ لاعتمادها وعرضها على الجمعية العمومية للتصويت عليها يوم ٢٨ سبتمبر الجاري في الجمعية العمومية غير العادية.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟