رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

16 سبتمبر.. انطلاق النسخة التاسعة من ملتقى صناعة الإبداع

الأحد 09/سبتمبر/2018 - 06:02 م
البوابة نيوز
علاء عادل
طباعة

يشهد ملتقى صناعة الإبداع الذي ينطلق يوم 16 سبتمبر الجاري، مشاركة نخبة كبيرة من الخبراء المحليين والدوليين في المجالات الإبداعية والتسويق والأعمال الدرامية؛ لمناقشة وتحليل الأعمال الإبداعية، التي تم إطلاقها خلال شهر رمضان الماضي.

ويشارك في الملتقى، مجموعة كبيرة من القائمين على الصناعات الإبداعية في مجالات الدراما والتسويق محليا وعالميا.

وقالت مي سلامة الشريك المؤسس لملتقى صناعة الإبداع: "نهدف خلال هذه النسخة من الملتقى للتعرف على خبرات الخبراء الدوليين المشاركين في الملتقى في مجال الدراما التليفزيونية والإعلانات والإنفاق على وسائل الإعلام واتجاهاتها، بهدف التعرف على تجاربهم والاستفادة منها في تحقيق طفرة في مختلف هذه المجالات". 

وتتضمن الفعاليات عرض رسالة موجهة لملتقى صناعة الإبداع من فيليب توماس الرئيس التنفيذي لمهرجان كان ليونز الدولي للإبداع، وذلك عبر شاشة الفيديو، والتي تعد أول مشاركة له في فعالية مصرية، حيث يستعرض خلال الرسالة أهم النجاحات والإنجازات التي تحققت خلال مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع لعام 2018.

كما يشهد الملتقى جلسة لعرض أهم عوامل نجاح مسلسل "ليالي أوجيني"، يشارك فيها كل من المخرج هاني خليفة والكاتبة إنجي قاسم والكاتبة أسماء عبد الخالق، بالإضافة إلى النجمة الفنانة إنجي المقدم.

وتهدف مشاركة هذه النخبة الكبيرة لمناقشة دور الدراما والمجالات الإبداعية في تشكيل ثقافة المجتمع، خاصة بعد النجاح المتزايد الذى حققه الملتقى السنوي منذ انطلاقه عام 2014، ومساهمته الفاعلة في توجيه القائمين على هذه الصناعات لتحقيق الأهداف التسويقية والترويجية والنهوض بأعمالهم.

ويضم محتوى الجلسات التي يشهدها الملتقى الدراما التليفزيونية والإعلانات التي حققت نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان الماضي وعلى رأسها إعلان "قلبي ومفتاحه"، للدكتور مجدي يعقوب والإنفاق على وسائل الإعلام واتجاهاتها، الأفكار الإبداعية التي تجمع المواطنين حول هدف واحد، سد الفجوات الثقافية من خلال التواصل، استخدام المشاهير في الإعلانات، فعل الخير من خلال مفاهيم السفر المبتكرة.

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟