رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بالصور.. وزير الرياضة يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الزقازيق

الأحد 09/سبتمبر/2018 - 01:10 م
البوابة نيوز
احمد محمدى
طباعة
وقع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بروتوكول تعاون مع الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق، صباح اليوم الأحد، بديوان عام الوزارة.
وأكد "صبحي" أن التعاون بين وزارتي الشباب والرياضة والتعليم العالي، يتجسد مع إحدى قلاع التعليم بمصر، وهي جامعة الزقازيق، والذي يأتي ضمن تكليفات القيادة السياسية في ضرورة التنسيق بين مؤسسات الدولة كافة لتقديم أفضل الخدمات للمواطن المصري.
وأضاف أن البروتوكول يتضمن التنسيق بين الجانبين في القوافل التعليمية والطبية والشبابية والرياضية لكافة ربوع المجتمع، وتمتد تلك القوافل في القريب العاجل لتشمل الدول الصديقة.
وقال: إن وزارة الشباب تهتم بتوفير الخدمات للقرى المحرومة والمناطق العشوائية من خلال القوافل التعليمية والطبية بالتعاون مع جامعة الزقازيق وتنفيذ العديد من الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية داخل تلك المناطق لتنمية قيمة الولاء والانتماء، وزيادة الوعي الثقافي والاجتماعي والرياضي بين قطاعات الشباب، والاستفادة بقدرات الشباب الخلاقة في تنمية المجتمع وبناء مصر الحديثة.
من جانبه، أشاد الدكتور خالد عبدالباري، بالتعاون بين وزارتي الشباب والرياضة ووزارة التعليم العالي، ممثلًا في الجامعة، لتنفيذ أنشطة شبابية ورياضية لصقل قدرات طلاب الجامعة.
وأوضح أنه من خلال البروتوكول سوف يتم سد فراغ الطلاب من خلال تقديم خدمة مدنية مجتمعية، ونشر ثقافة التطوع بينهم لتنفيذ هذا الفكر المستنير للحكومة.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟