رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

هزيمة إنجلترا أمام إسبانيا تحتل عناوين الصحف الإنجليزية

الأحد 09/سبتمبر/2018 - 12:33 م
البوابة نيوز
أ ش أ
طباعة
احتلت هزيمة منتخب إنجلترا، على ملعب ويمبلي، أمام نظيره الإسباني بنتيجة 1 - 2، في مستهل مشواره في بطولة دوري الأمم الأوروبية، عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الأحد.
وذكرت صحيفة (ميرور) في عنوانها الرئيسي "منتخب الأسود الثلاثة يبدأ مشواره في دوري الأمم الأوروبية بالهزيمة أمام إسبانيا 1 - 2 وسط نهاية مثيرة للجدل للمباراة"، وأضافت "سوء الحظ يواصل مطاردة لوك شو مدافع إنجلترا، بعد إصابته في الرأس إثر اصطدامه بكارفاخال مدافع إسبانيا".
وأشارت الصحيفة، في تقرير خاص، إلى الأسماء التي يريدها الفرنسي زين الدين زيدان، من أجل الموافقة على تدريب مانشستر يونايتد، موضحة أن هذه القائمة تضم توني كروس لاعب ريال مدريد، وتياجو ألكانتارا لاعب بايرن ميونخ، وخاميس رودريجيز المعار حاليا للنادي الألماني بجانب اندينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان.
من جانبها، ذكرت صحيفة (ميل أون صنداي)، في تعليقها على اللقاء، أن "إنجلترا تحرم من هدف التعادل في نهاية مباراتها أمام إسبانيا، بعدما سجل رودريجو هدف الفوز لإسبانيا".
ونشرت الصحيفة تصريحات لاريك كانتونا، نجم مانشستر يونايتد الأسبق، يعلق فيها على الأوضاع في أولد ترافورد، حيث قال إن "مورينيو مدرب جيد، ولكن لا يناسب مانشستر يونايتد الذي يحتاج لمدرب مثل جوارديولا.
وجاء عنوان صحيفة "صنداى أكسبريس" يقول "إنجلترا 1 وإسبانيا 2 ومنتخب الأسود الثلاثة يتعرض للهزيمة الأولى في دوري الأمم الأوروبية".
أما صحيفة (صن) فخرجت بالعنوان التالي "الأسود الثلاثة يسقطون أمام أسبانيا 1 - 2 ويعودون لأرض الواقع بعدما سجل ساؤول ورودريجو هدفين بعد هدف راشفورد".
كما نقلت الصحيفة نفي حارس مانشستر يونايتد السابق فان دير سار، عودته لاولد ترافورد كمدير للكرة.
وأخيرا علقت صحيفة (صنداي تليجراف) على نتيجة لقاء إنجلترا وفرنسا قائلة "إنجلترا تكشف كم هي بعيدة عن مستوى المنتخبات الكبرى بعدما سيطرت إسبانيا على اللقاء وفازت 2 - 1".
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟