رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم.. 8 مباريات في دوري الأمم الأوروبية

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 05:52 ص
منتخب البرتغال
منتخب البرتغال
محمد الديك
طباعة
البرتغال تبدأ مشوارها بمواجهة إيطاليا.. والسويد تستضيف تركيا
تستكمل اليوم الإثنين، منافسات الجولة الثانية، من مسابقة دوري الأمم الأوروبية، بإقامة 8 مباريات، حيث يقابل منتخب إيطاليا نظيره البرتغالي، ضمن المجموعة الثالثة بالمستوى الأول.
ويحتل منتخب البرتغال المركز الثالث والأخير بالمجموعة، بلا رصيد من النقاط، حيث لم يشارك رفاق كريستانو رونالدو في الجولة الماضية، بينما تعادل ايطاليا مع بولندا في الجولة الأولى.
ويلتقي منتخب مالطة، نظيره أذربيجان، بملعب ناشيونال ستاديوم، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالمستوى الرابع، ويمتلك "اذربيجان" نقطة واحدة بعد تعادله مع نظيره كوسوفا في الجولة الأولي، ويتذيل مالطة ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط، بعد الخسارة من جزر فاروه في الجولة ذاتها.
وفي المجموعة ذاتها يحل "جزر فاروة" ضيفا على كوسوفو، بملعب فاديل فوكري ستاديوم، بحثا عن الاستمرار في الصدارة وتحقيق الانتصار الثاني على التوالي.
وفي المجموعة الثانية بالمستوى الثاني، يحل منتخب تركيا، ضيفا على نظيره السويدي، بملعب فريندز آرينا.
كان منتخب تركيا قد تعرض للخسارة في الجولة الأولى أمام نظيره الروسي، بينما لم يشارك منتخب السويد في الجولة السابقة، ويلعب مباراته الأولي بالمجموعة.
وفي المجموعة الأولى، بالمستوي الثالث، يستضيف اسكتلندا نظيره الألباني بملعب هاميدن بارك، ويتصدر منتخب ألبانيا المركز الأول بالمجموعة بثلاث نقاط، بينما يخوض منتخب اسكتلندا مباراته الأولى في المجموعة.
وفي المجموعة الرابعة بالمستوى الثالث، يحل منتخب رومانيا، ضيفا على نظيره الصربي، بملعب ريد ستار ستاديوم، ويحتل "صربيا" المركز الأول بثلاث نقاط، بينما يحتل رومانيا المركز الثاني برصيد نقطة واحدة.
وفي المجموعة ذاتها، يصطدم ليتوانيا بنظيره الجبل الأسود، على ملعب بودجوريكا سيتي ستاديوم.
حيث يحتل الجبل الأسود المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بينما يتذيل ليتوانيا المجموعة بلا رصيد من النقاط.
وفي المجموعة الأولى بالمستوى الرابع، يصطدم منتخب كازاخستان بنظيره أندورا، على الملعب الوطني، ويحتل أندورا، المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بينما يتذيل منتخب كازاخستان المجموعة بلا رصيد من النقاط.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟