الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

غدا.. وفد اللجنة الأولمبية يزور النادي الأهلي

محمد مرجان، المدير
محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قال محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن وفدا من اللجنة الأولمبية المصرية يصل إلى مقر النادي بالجزيرة عصر غدٍ الأحد؛ لتوضيح رأي اللجنة الأولمبية حول مشروع لائحة النظام الأساسي بالنادي الأهلي، وعرض الملاحظات الخاصة باللجنة، حول اللائحة قبل صياغة المسودة الأخيرة لمشروع اللائحة.
وأوضح أن وفد اللجنة الأولمبية المصرية سيجتمع مع أعضاء لجنتي الصياغة وإعداد اللائحة؛ لمناقشة كافة المواد، ومدى تطابق بنود اللائحة مع الميثاق الأولمبي وقانون الرياضة.
وأكد مرجان أن هذا الاجتماع سيكون الأخير مع اللجنة الأولمبية المصرية، حيث يحضر الوفد بتكليف رسمي من رئيس اللجنة؛ المهندس هشام حطب بعد عرض مجلس الإدارة مشروع اللائحة عليه؛ لدراسته.
وأوضح المدير التنفيذي أن اللقاء مع أعضاء اللجنة الأولمبية سيتبعه خروج توصيات كثيرة للجنة المركزية ومجلس الإدارة؛ لاعتماد اللائحة في صيغتها النهائية.
وكان وفد النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد زار مقر اللجنة الأولمبية يوم الخميس الماضي؛ لعرض مشروع اللائحة، وتم الاتفاق على أن تُرسل اللجنة الأولمبية ملاحظاتها في موعد أقصاه السبت، قبل استقبال وفد اللجنة الأولمبية المقرر له الأحد؛ لبلورة ملاحظات اللجنة حول مشروع اللائحة.
وضم وفد الأهلي في زيارته لمقر اللجنة الأولمبية ؛ طارق قنديل ومحمد الجارحي، عضوي مجلس الإدارة ، والعميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي والمستشار أسامة قنديل رئيس محكمة الاستئناف وعضو لجنة الصياغة النهائية للائحة، فيما حضر من اللجنة الأولمبية المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة، والدكتور علاء جبر نائب رئيس اللجنة، والدكتور محمد محجوب والعميد يحيى دعبس عضوا مجلس الإدارة، بالإضافة إلى ممدوح الششتاوي، المدير التنفيذي للجنة الأولمبية.