رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بترول أسيوط يتصدر المجموعة الثالثة بالفوز على الأسمنت بثلاثية

السبت 08/سبتمبر/2018 - 07:58 م
فريق أسمنت أسيوط
فريق أسمنت أسيوط
محمد زكي
طباعة
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بترول أسيوط فوزا كبيرا على ضيفه نادي أسمنت أسيوط بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت على ملعب الأول في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري القسم الثالثة المجموعة الثالثة أسيوط ،المنيا والوادي الجديد.
وسيطر لاعبو بترول أسيوط على المباراة ليحرز، أحمد ترك الهدف الأول للبترول في الدقيقة 17 من الشوط الأول وجاء هدف البترول الثاني في الدقيقة 45 من نهاية الشوط الثاني من ضربة جزاء ليضعها اللاعب البترولي إيهاب فؤاد في شباك الأسمنت.
وشهد الشوط الثاني صحوة هجومية من لاعبي الأسمنت ولكن استطاع لاعب البترول أحمد ترك أن يضع الهدف الثالث لفريقه من ضربة بالرأس لتسكن شباك الاسمنت .بهذه النتيجة يتصدر بترول أسيوط قائمة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط ، و6 أهداف وشباكه نظيفة.
وفي ذات الجولة حقق مركز شباب الخارجة فوز بثلاثية مقابل هدفين على ضيفه، نادي بني مزار، ليحصد أول ثلاث نقاط له، وفاز مركز شباب القيس على ضيفه منفلوط بهدفين نظيفين ليحصد نقاط المباراة الثلاثة. 
بينما تم تأجيل ثلاثة مباراة بذات الجولة بسبب انشغال ملعب مطاي بمحافظة المنيا، حيث تقام مباراة نادي أبوتيج ونادي ناصر الفكرية، غدا الأحد، بينما تقام مباراة شبان أسيوط ونادي ملوي بعد غدٍ الإثنين، وتقام مباراة سمالوط والبداري الاثنين على ملعب مطاي.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟