رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. رضوى الشربيني تفوز بجائزة "اليوتيوب" بسبب "هي وبس".. باهر دويدار يكشف حقيقة خلافاته مع منتج "حكايات بنات".. نانسي عجرم تحصد 11 ألف مشاهدة بأغنية "بدنا نولع الجو"

السبت 08/سبتمبر/2018 - 08:01 م
البوابة نيوز
علاء عادل
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم السبت، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها «البوابة نيوز»، خلال الساعات الماضية.
ومن أبرز الأخبار:
بدأ منذ دقائق، توافد عدد كبير من نجوم وصناع السينما العالمية على الريد كاربت، لحضور حفل ختام مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 75، على مسرح قصر السينما بجزيرة الليدو بمدينة البندقية الإيطالية.
وكانت الممثلة الأمريكية ليزا بينفيدس وتيم بلاك، أول الوافدين على السجادة الحمراء، بجانب الممثلة الإنجليزية الشهيرة ناعومي واتس، عضو لجنة تحكيم المسابقة الرسمية، وآخرين.
يُشار إلى أنه من المقرر عرض فيلم "Driven" للمخرج الإيرلندي نيك هام، عقب الانتهاء من حفل توزيع الجوائز.
نفى السيناريست "باهر دويدار" نشوب أي خلافات بينه وبين صناع مسلسل حكايات بنات. 
وقال دويدار في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز": ما تردد حول هذا الأمر ليس له أساس من الصحة على الإطلاق. 
وأضاف: هاتفني خلال الأيام الماضية منتج العمل "طارق الجنايني" لاستكمال الجزء الجديد، وطلبت منه الانتظار لالتزامي بأعمال أخرى كنت قد وقعت عقدها بالفعل لكنه لم يحبذ ذلك وتم تسوية الأمور بطريقة مرضية بيني وبينه تماما. 
حققت أغنية «بدنا نولع الجو»، للمطربة نانسي عجرم، 11 ألف مشاهدة، بعد ساعات من طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والأغنية باللهجة اللبنانية.
وبدأت نانسي، في استطلاع رأى محبيها ومعجبيها في الأغنية، عبر صفحاتها، على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكانت نانسي، قد أعلنت، أمس، عن مفاجأة جديدة؛ لتشعل بها حماس جمهورها، وقالت عبر صفحتها على تويتر: «إلى من يظن أن الصيف انتهى، فإنه لم ينته بعد، الشمس ساطعة، وسترتفع أصوات الموسيقى عاليًا»، ولم يمر ساعات حتى أعلنت نانسي، عن أغنيتها الجديدة، عبر تطبيق أنغامي، تمهيدًا لنشرها عبر قناتها، على موقع يوتيوب.
تمكنت النجمة هيفاء وهبي من تخطي حاجز المليوني مشاهدة بأغنية "اجمدي"، عبر "يوتيوب"، وذلك بعد مرور أربعة أيام على طرحها. 
أغنية "اجمدي" ثامن أغانى الألبوم الجديد "حوا"، وهي من كلمات أحمد المالكي وألحان محمد وزيري ومن توزيع شريف مكاوي.
واتبعت "هيفاء" في إطلاق ألبومها طريقة مختلفة بقيامها بطرح أغنية كل يومين من الألبوم حتى يحقق نسب استماع ومشاهدة عالية وذلك من خلال قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".
فازت المذيعة رضوى الشربينى بجائزة "اليوتيوب" بسبب تقديمها برنامج "هى وبس"، حيث إنه يعد أول برنامج للنساء فى مصر يتعدى المليون مشترك على "يوتيوب" فى أقل من سنة ونصف.
ووجهت رضوى رسالة شكر وامتنان لجمهورها وفريق عمل برنامجها الذين شاركوها فى تحقيق هذا النجاح.
جدير بالذكر أن الشربيني كشفت عن أنها تعرضت لتجربة زواج صعبة، وأنها عندما طلبت الطلاق كانت لا تملك سوى 200 جنيه في حقيبتها، كانت قد اقترضتها من إحدى صديقاتها ولم تمتلك أي شيء لكي تبيعه وقتها، وعاشت حياة قاسية عقب طلاقها
"
ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟

ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟