الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

"راموس" عن إصابته لـ"محمد صلاح": "أنام جيدا"

راموس ومحمد صلاح
راموس ومحمد صلاح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

عاد «سيرجيو راموس»، قائد منتخب إسبانيا، وريال مدريد الإسباني، للحديث عن الإصابة التي تسبب بها للنجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، بعد التدخل العنيف، في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي.

وعن حقيقة تعمده إيذاء هداف «الريدز»؛ ليظهر مدى براءته من التهمة، التي أدانته بها الجماهير الإنجليزية، وأيضًا حقيقة خوفه من الجمهور الذي سيستقبله في مباراة الغد أمام إنجلترا، بهجوم عنيف بشأن واقعة «التشامبيونزليج».

وتحدث «مدافع الملكي»، خلال المؤتمر الصحفي السابق لمباراة منتخب بلاده أمام الأسود الثلاثة، والمقرر إقامتها على ملعب «ويمبلي»، بالعاصمة الإنجليزية لندن، ضمن منافسات الجولة الأولى، بالمجموعة الرابعة، في بطولة دوري الأمم الأوروبية، عن إصابة «صلاح»، بأنه لم يحاول إلحاق أي أذى بأي زميل داخل الميدان، وأن هذا الأمر لا يجعله يفقد النوم، مؤكدًا أنه ينام بشكل جيد، سواء كان يلعب في بلده أو بالخارج؛ وذلك ردًا على هجوم الجمهور الإنجليزي المتوقع عليه خلال المباراة.

وتابع «راموس»، بأنه يأمل في تحقيق المزيد مع المنتخب الإسباني، ولذلك لا يشعر بالقلق عند استقباله من قبل الجماهير الإنجليزية، ولا يخشى القلة القليلة التي ستُهاجمه، وأن هدفه عند المجيء لإنجلترا هو الفوز بالمباراة مع الماتادور الإسباني، لتحقيق المزيد من الإنجازات، إذ عبر بأنه ما زال يشعر بشبابه.