الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

محمد إمام يستعد لـ"الموسم الرمضاني" بمسلسل جديد

الفنان محمد إمام
الفنان محمد إمام
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يعد النجاح في السينما بوابة مهمة لطرق باب الدراما التليفزيونية بكل جرأة، وهذا ما حدث مؤخرًا مع العديد من نجوم السينما، ويعد الفنان محمد إمام أحدثهم، حيث استقر على مشروعه الدرامى الجديد، المقرر أن يخوض به السباق الرمضانى المقبل، بعد أن تعاقد منذ عامين على مشروع درامي مع المنتج تامر مرسي، عقب تقديمه مسلسل «لمعي القط» رمضان ٢٠١٧، إلا أن هذا المشروع لم يدخل موسم رمضان الماضي، ليعود «إمام» بعد ذلك للاستقرار على مسلسله الجديد المقرر خوض السباق الرمضاني المقبل من خلاله.
ومن المقرر أن يكون مسلسل «إمام» الجديد للكاتب الدكتور باهر دويدار، الذي يتعاون معه لأول مرة، وجار ترشيح الأسماء المشاركة لـ«إمام»، والتعاقد مع أحد المخرجين، وسوف تعلن الشركة المنتجة عن تفاصيل المشروع في وقت لاحق. 
يذكر أن آخر أعمال محمد إمام في الدراما التليفزيونية مسلسل «لمعي القط»، وعرض في رمضان قبل الماضي، وشارك في بطولته تارا عماد، وعمر مصطفى متولي، وأحمد فتحي، وإدوارد، ومن تأليف حازم الحديدي، إخراج عمرو عرفة.
وكان «إمام» احتفل مؤخرًا بزفافه، وحضر حفل الزفاف الذي أقيم بالساحل الشمالي عدد كبير من نجوم الفن منهم أحمد السقا، وأحمد صلاح السعدنى، وأحمد رزق، ودينا الشربينى، وأحمد فهمي وهنا الزاهد وياسمين عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز وأحمد حلمي والمخرج أحمد خالد موسى، كما أحيا الحفل الهضبة عمرو دياب.