رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

هوليوود 24.. الأوسكار تؤجل طرح جائزة "الفيلم الشعبي".. وفان ديزل يبدأ تصوير "Fast & Furious 9" أبريل المقبل

الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 04:03 م
البوابة نيوز
إعداد: هيثم مفيد
طباعة
هوليوود 24، نشرة فنية متخصصة تقدمها "البوابة نيوز" لقرائها الأعزاء، نستعرض خلالها آخر أخبار هوليوود وأبرز المستجدات على الساحة السينمائية العالمية.


هوليوود 24.. الأوسكار
أعلنت أكاديمية علوم وفنون الصور المتحركة "الأوسكار"، تأجيل طرح جائزة "الفيلم الشعبي" بحفل الأكاديمية المقبل، ولم تحدد موعد إصدارها الجديد.
وقالت الرئيس التنفيذي للأكاديمية دون هدسون، في بيان لها صدر مساء أمس، تلقينا ردود فعل متباينة من الأعضاء، ونحن ندرك أننا نحتاج للمزيد من الوقت لمناقشة الشكل الذي سوف تظهر به هذه الجائزة".
وأضافت: "لقد أجرينا تغييرات على جوائز الأوسكار على مر السنين، بما في ذلك هذا العام، وسنواصل التطوير مع احترامنا للإرث العريق للجائزة على مدار 90 عاما".
هوليوود 24.. الأوسكار
أعلنت يونيفرسال الترفيهية بدء تصوير النسخة التاسعة من سلسلة السباقات والحركة "Fast & Furious" للنجم فان ديزل، في أبريل 2019، تمهيدًا لطرحه في صالات السينما في ربيع عام 2020.
ومن المقرر أن يعود ديزل، لبطولة الجزء الجديد، بجانب النجمة تشارليز ثيرون، التي من المحتمل أن تستكمل أداء الشخصية الشريرة "تشيبر"، في حين تعاقدت الشركة المنتجة مع المخرج التايواني جاستن لين، لإخراج الجزء التاسع والعاشر من السلسلة، والذي سبق وأن أخرج الجزء السادس والثالث من نفس السلسلة، بالتعاون مع المصور السينمائي المتخصص بأفلام الحركة ستيفن ويدون.



هوليوود 24.. الأوسكار
يواصل فيلم الكوميديا "Crazy Rich Asians" تصدره إيرادات شباك التذاكر الأمريكي، للأسبوع الثالث على التوالي، بعدما وصلت حصيلته نحو 144 مليون دولار.
الفيلم حصد 121 مليون دولار في السينمات الأمريكية، و23 مليون دولار بالسوق الأجنبية، فيما بلغت تكلفته الإنتاجية نحو 30 مليون دولار تقريبًا.


هوليوود 24.. الأوسكار
تطرح وارنر بروس الترفيهية، اليوم الجمعة، فيلم الرعب المنتظر "The Nun" للنجمة تايسا فارميجا، بعدد كبير من صالات السينما حول العالم.
تدور الأحداث حول كاهن اسمه الأب بيرك، والذي يتم إرساله إلى روما للتحقيق في الوفاة الغامضة لإحدى الراهبات.

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟