رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

ميلي براون وساندرا أوه تقدمان حفل توزيع جائزة "إيمي 2018"

الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 06:51 ص
ميلى بوبى براون
ميلى بوبى براون
أ ش أ
طباعة
أعلنت أكاديمية التليفزيون- الأكاديمية المانحة لجائزة (إيمي) التليفزيونية- أسماء النجمات اللاتي سيقدمن حفل توزيع جوائز (إيمي 2018)، والمزمع إقامته في السابع عشر من سبتمبر الجاري.
وتم اختيار"ميلي بوبي براون"، المرشحة للحصول على جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن مسلسل (أشياء غريبة)، جنبا إلى جنب مع كل من "ساندرا أوه" المرشحة أيضا عن مسلسل "حواء القاتلة"، والممثلة "راشيل بروسناهان"، المرشحة أيضا عن مسلسل "السيدة الرائعة مايسال".
وكشف القائمون على الجائزة عن قائمة الترشيحات لجائرة "إيمي" لهذا العام، والتي ضمت النجم الأمريكي "أليك بولدوين " عن دوره كممثل مساعد متميز فى مسلسل "ليلة السبت حصرى "، الممثلة "راشيل بروسناهان" عن دورها في مسلسل"السيدة الرائعة، والممثلة "ميلى بوبي براون" كممثلة بارزة عن دورها فى مسلسل "أشياء غريبة "، النجم "مايكل دوجلاس" عن دوره في مسلسل "طريقة كومينسكي"، وكيت هارينجتون" عن مسلسل "لعبة العروش"، تاراجي هينسون عن دوره في مسلسل "الإمبراطورية".
ومن المقرر إقامة حفل توزيع جوائز (إيمي التليفزيونية 2018) على مسرح "مايكروسوفت" في لوس أنجلوس في السابع عشر من سبتمبر الجارى، وسيتم بثها مباشرة على الهواء على شبكة "أن.بى.سى"التليفزيونية.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟