رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

إنترناسيونال يهزم فلامنجو ويتصدر الدوري البرازيلي

الخميس 06/سبتمبر/2018 - 11:13 ص
البوابة نيوز
أ ش أ
طباعة
فاز إنترناسيونال، 2-1 على فلامنجو، في مباراة بين اثنين من المرشحين للقب الدوري البرازيلي لكرة القدم، ليصعد إلى صدارة المسابقة مستغلا سقوط ساو باولو في فخ الهزيمة 1-0 أثناء زيارته لأتلتيكو مينيرو، ضمن الجولة الثالثة والعشرين.
ونجح إنترناسيونال بفضل هدفي وليليام بوتكر (ق6) ورودريجو دورادو (ق59) في حصد ثلاث نقاط ثمينة ليصعد للمرة الأولى إلى صدارة الدوري، بعدما رفع رصيده إلى 46 نقطة، ليتفوق بفارق الأهداف عن ساو باولو.
وبدوره فشل فلامنجو، الذي كان متصدرا للجدول حتى الشهر الماضي، وقدم أداء رشحه للفوز باللقب، في تحقيق الانتصار للمباراة الثالثة تواليا ليتراجع من المركز الثالث إلى الرابع، برصيد 41 نقطة، بفارق خمس نقاط عن إنترناسيونال.
وكان ساو باولو سقط أمس في فخ الهزيمة أمام أتلتيكو مينيرو، بهدف ذاتي سجله الظهير الأيمن ريجيس في الدقيقة التاسعة، ليرفع الأخير رصيده إلى 38 نقطة في المركز السادس.
وتراجعت نتائج ساو باولو، الذي يقوده المدرب الأوروجواياني دييجو أجيري، في المباريات الأخيرة، وسجل انتصارًا وحيدًا في آخر أربع جولات.
بينما عزز بالميراس من منافسته بقوة على اللقب أيضا بانتصاره على ضيفه أتلتيكو باراناينسي بهدفين نظيفين سجلهما ويليان (ق71) ومويسيس ليما في الثواني الأخيرة، ليرفع رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثالث، ويبتعد بثلاث نقاط فقط عن صاحبي الصدارة.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟