رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

تأهل ناشئي الريشة الطائرة لقبل نهائي البطولة العربية بلبنان

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 04:27 م
البوابة نيوز
أحمد حمزة
طباعة
تأهل لاعبو ولاعبات المنتخب الوطني للريشة الطائرة "ناشئين" إلى الدور قبل النهائي في البطولة العربية التى تقام حاليًا بلبنان والتي  تستمر حتى غد الخميس، حيث تأهل عمر زكريا عبدالقادر إلى الدور قبل النهائي بعد الفوز على عمر رفعت فى دور الثمانية 2 / 0 فى مسابقة فردى البنين تحت 15 سنة.
كما تأهلت جنا هشام إلى الدور قبل النهائي بعد الفوز على لاعبة الأردن 2 / 0 فى دور الثمانية لمسابقة فردي البنات تحت 15 سنة، وصعدت نور رفعت إلى الدور قبل النهائي بعد الفوز على لاعبة لبنان 2/ 0 فى دور الثمانية لمسابقة فردي البنات تحت 15 سنة.
فيما تأهل الزوجي (عمر زكريا&عمر رفعت) إلى الدور قبل النهائي بعد الفوز على زوجي لبنان 2 / 1 فى دور الثمانية لمسابقة زوجى بنين تحت 15 سنة.
بينما تأهل الزوجي (نور رفعت & جنا هشام) إلى الدور قبل النهائي بعد الفوز على زوجي الجزائر 2/0 فى دور الثمانية لمسابقة زوجي البنات تحت 15 سنة، فضلا عن الزوجي (عمر زكريا& جنا هشام ) إلى الدور قبل النهائي بعد الفوز على زوجي (نور&عمر) 2 / 0 فى دور الثمانية لمسابقة الزوجي المختلط.
كما تأهلت نور يسري للدور قبل النهائي بعد الفوز على لاعبة الجزائر 2 / 0 فى دور الثمانية لمسابقة فردى آنسات تحت 17 سنة واللاعبة نور شوقي إلى الدور قبل النهائي بعد الفوز على لاعبة لبنان 2 / 0 فى دور الثمانية لمسابقة فردي آنسات تحت 17 سنة.
وتأهل الزوجى (نور يسري & يمني شوقي) إلى الدور قبل النهائي بعد الفوز على زوجي العراق ( 2/ 0 ) فى دور الثمانية لمسابقة زوجي آنسات تحت 17 سنة.
بينما تأهل الزوجي ( باسل هشام & نور يسري ) إلى الدور قبل النهائي بعد الفوز على زوجي الأردن فى دور الثمانية 2 / 0 لمسابقة زوجي المختلط تحت 17 سنة.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟