رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ليفربول يبدأ خطوات ضم أدريان رابيو

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 03:15 م
 أدريان رابيو
أدريان رابيو
بلال السيسي
طباعة
يرغب نادي ليفربول الإنجليزي، في الحصول على خدمات، أدريان رابيو، لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأجرى مسئولو الريدز، اتصالًا هاتفيًا بوالدة ووكيلة أعمال اللاعب، للتفاوض على انتقال رابيوت لصفوف ليفربول، بداية من يناير المقبل، وفقًا لما ورد عن شبكة "espn" الأمريكية.
وجاء اهتمام ليفربول باللاعب، بتوصية من الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، والذي حاول ضم اللاعب الشاب، خلال فترة توليه الإدارة الفنية لفريق بروسيا دورتموند.
وينتهى تعاقد رابيو مع سان جيرمان، بنهاية الموسم الجاري، وحق له التوقيع بالمجان لأي نادي في يناير المقبل، ورفض اللاعب كل العروض التي قدمت له من إدارة ناديه، من أجل التجديد، وتواصل إدارة الباريسيين محاولاته لإقناع صاحب الـ23 عامًا بالتجديد.
وتسعى العديد من الأندية، لضم رابيو، خلال المرحلة المقبلة، أبرزها برشلونة الإسباني، الذي حاول ضمه، في الصيف الماضي، إلا أن سان جيرمان، رفض عرض البارسا لضم اللاعب، على الرغم من إمكانية توقيعه للعملاق الكتالوني، في يناير المقبل بالمجان.
وسيواجه ليفربول منافسة قوية من برشلونة، على ضم رابيون، إلا أن مسئولي الريدز لا يخشون تلك المنافسة خاصة أن اللاعب أبدى حبه في وقت سابق للفريق الإنجليزي، حيث قال في تصريحات إذاعية أنه نشأ على حب ليفربول.
وقال رابيو: "أرغب في اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز، ليس بالضروة لنادي محدد لكن أتمنى خوض التجربة في البريميرليج مع أي نادٍ، على الرغم من أنني كنت مولعًا جدًا بليفربول عندما كنت صغيرًا".
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟