رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مشاورات لبعض النواب لرئاسة لجنة الطاقة والبيئة بدورة الانعقاد القادم

الخميس 06/سبتمبر/2018 - 12:53 ص
مجلس النواب
مجلس النواب
طارق سيد
طباعة
علمت "البوابة نيوز" أن مشاورات بدأت تحوم حول رئاسة لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إذ بدا بعض نواب أعضاء اللجنة بالتربيطات مع عدد من النواب للحشد لصالحهم لكي يتم اختيارهم في الدورة البرلمانية القادمة لرئاسة اللجنة.
وأكدت مصادر خاصة، أن هناك نسبة كبيرة من النواب تتجه لاختيار نائب بعينه خلفا للرئيس الحالي للجنة النائب الوفدي طلعت السويدي.
نبذة عن اللجنة:
يبلغ عدد أعضائها 27 نائبًا، وكانت هناك معركة شرسة في دورة الانعقاد الماضية على مقعد رئاسة اللجنة بين كل من النائب الوفدي طلعت السويدي والنائب محمد علي رشوان، عضو ائتلاف دعم مصر. 
وانتهت بفوز محمد رشوان بفارق 3 أصوات وتمت إعادة التصويت لعدم تجاوز العدد المناسب للنجاح برئاسة اللجنة وفاز النائب طلعت السويدي، برئاسة لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، وذلك خلال جولة الإعادة بانتخابات هيئة مكتب اللجنة على منصب الرئيس، بحصوله على ١٢ صوتًا، مقابل حصول منافسه محمد رشوان على ١١ صوتًا. 
ومن المتوقع أن تختلف بورصة رئاسة لجنة الطاقة والبيئة هذه الدورة البرلمانية وأيضا مقعد الوكيلين خاصة بعد أن علمت "بوابة البرلمان"ان هناك مشاورات تتم الآن بين العديد من أعضاء اللجنة على مقعد الرئيس والوكيلين وستشهد تغيرات غير متوقعة خلال فترة انتخابات اللجان النوعية بمجلس النواب الدورة القادمة.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟