رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رئيس المقاصة يدعم طلعت يوسف بعد التعادل مع المصري

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 10:42 م
اللواء محمد عبد السلام،
اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادي المقاصة
أحمد محمدي
طباعة
أكد اللواء محمد عبد السلام ، رئيس نادي المقاصة ثقته الكبيرة في الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة طلعت يوسف المدير الفني ، مشيرًا إلى أنه سيدعم الفريق معنويا بقوة في المرحلة المقبلة.
وأضاف أنه انشغل عن الفريق في انتخابات شركة المقاصة مما أثر على دعمه المعنوي للفريق بالتالي على نتائجه بالدوري ، وكان آخرها التعادل مع المصري البورسعيدي ، مؤكدا ثقته في الجهاز واللاعبين لاستعادة الانتصارات والزحف لمراكز متقدمة.
وأوضح "عبدالسلام" عقب فوزه في انتخابات رئاسة شركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزي ، التي أجريت مساء اليوم الإثنين، أنه سيعطي اهتماما معنويا كبيرا لفريق الكرة ودعم الجهاز واللاعبين وسيكون حريصا على الحضور في المباريات والتدريبات لمساندة الفريق.
وأضاف عبدالسلام أن مجلس المقاصة يبحث دعم منشآت النادي ، والاتجاه إلى إنشاء نادي رياضي اجتماعي للمقاصة بمدينة العاشر من رمضان سيحقق أرباحا كبيرة خاصة أنه سيتم فتح العضويات العاملة للأشخاص العادية ولابناء شركة المقاصة.
وكان اللواء محمد عبد السلام ، قد اكتسح انتخابات رئاسة شركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزي ، التي أجريت مساء اليوم الأثنين ، حيث حصل على 2.3 مليون سهم من أصوات الناخبين بنسبة 99.69 % من إجمالى عدد الأصوات .
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟