رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

غدا.. الكشف عن حصة مصر بالأولمبياد الخاص "أبو ظبي 2019"

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 12:53 م
البوابة نيوز
احمد محمدى
طباعة
تشهد القاهرة في العاشرة من صباح غدا الثلاثاء 5 سبتمبر، بحضور المهندس أيمن عبدالوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص، الكشف عن حصة مصر وبرنامج منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من بين 170 دولة حول العالم تشارك في الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص بأبوظبي والتي تقام في مارس 2019 برعاية الشيخ محمد بن زايد ولى عهد أبوظبى.
ويقام الأولمبياد للمرة الأولى بإحدى الدول العربية والإفريقية، ويصل عدد اللاعبين 7000 لاعب وأكثر من عشرة آلاف مشارك وألف إعلامي، وتشهد الألعاب العالمية 24 رياضة أولمبية.
وعقب الكشف عن حصص مصر وبرامج المنطقة، تعقد أسخن اجتماعات للرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص الدولي على مدى يومي 4 و5 سبتمبر بحضور جميع أعضاء الرئاسة الإقليمية، وهو الاجتماع السنوي الثاني.
ويشهد استعراض إنجازات برامج المنطقة بالألعاب الإقليمية التاسعة التي احتضنتها العاصمة الإماراتية أبو ظبي مارس 2018 برعاية الشيخ محمد بن زايد ولى عهد أبو ظبي، وأول كأس عالمية في كرة القدم والتي اقيمت بشيكاغو يوليو 2018 بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي على تأسيس الأولمبياد الخاص (1968-2018) ومرور خمسين عاما وفازت مصر ببرونزية السيدات وفازت الإمارات ببرونزية الرجال، كما تشهد الاجتماعات خطة المنطقة لعام 2019، في ظل المعوقات التي تعترض بعض برامجها من أحداث وقلاقل سياسية وعدم استقرار.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟