الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

22 لاعبًا في قائمة بيلا لمواجهة دسوق المرتقبة بـ"المظاليم"

فريق بيلا
فريق بيلا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
اختار عبداللطيف الدوماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيلا الرياضي، قائمة فريقه لمواجهة شقيقه دسوق بملعبه، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية عشرة بمنطقة كفرالشيخ بدوري القسم الثالث والتي ستقام على ملعب دسوق.
ضمت القائمة 22 لاعبًا هم: "أحمد حسين وأحمد عماد وسامح محمود وأمير المشرفي وإبراهيم عوض، محمد عباس، أحمد مهدي، أحمد عاطف "شكارة"، أحمد منصف، أسامة السنوسي، سيلا سياجا، محمد لطفي، عبدالعزيز محمد، عصام بعيت، إسلام جمعة، طارق وهدان، حسني عزوز، محمد علي، تيتو، محمد جمال حدوتة، أحمد الأشقر، أحمد أبو الخير، غريب حشمت، عمرو الشيخ، مصطفى إبراهيم".
وأكد عبداللطيف الدوماني، أن فريقه أنهى تدريباته عصر اليوم الجمعة، وظهر جميع اللاعبين بمستوى طيب ومبشر بالخير، وهناك رغبة كبير لمواصلة العروض القوية والناجحة وتحقيق الفوز الرابع على التوالي رغم قوة الفريق المنافس الذي سيخوض المباراة على ملعبه من أجل الوصول للنقطة 12 في سباق المجموعة.
وأشار "الدوماني" إلى أن مباراة الغد ستكون صعبة وقوية لإقامتها على ملعب المنافس، وذلك لأن فريق دسوق من الفرق الكبيرة والقوية ويحتل المركز السابع برصيد 4 نقاط، مؤكدًا بإننا نسعى للفوز والعودة بالنقاط الثلاث بهدف الحفاظ على الصدارة.