الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

"عمومية الزمالك" توافق على ميزانية النادي

عمومية الزمالك
عمومية الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

وافقت الجمعية العمومية لنادي الزمالك، بالإجماع على ميزانية النادي، وأيدت عمومية الزمالك المنعقدة حاليا في مقر القلعة البيضاء، الميزانية التي قدمها مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور.

وبحسب ما ذكره الموقع الرسمي لنادي الزمالك، فقد وافقت الجمعية على عدم مثول أي عضو مجلس إدارة أو موظف في النادي أمام النيابة خلال المرحلة المقبلة، وسوف يتم مثول أي عضو أو موظف في القلعة البيضاء أمام قاضي تحقيق.

كما وافقت على تعديل لائحة النظام الأساسي الخاصة بالقلعة البيضاء، وأشارت إلى بعض النقاط منها "عمل عضوية للسيدات أخوة الأعضاء اذا كانت مطلقة أو أرملة أو كانت بدون عمل، ويجوز قبول تحويل عضويات الأقارب (شقيقات أو أشقاء العضو) إلى عضويات عاملة، وإذا ارتكب أي عضو أو عضو مخالفة عن التعليمات المتبعة في النادي حتى وإن كان رئيس النادي سيتم إيقافه، وعمل عضوية للأب أو الأم دون الالتزام بسن الستين عاما.

وأوضح مرتضى منصور، أن مجلس الإدارة تحمل كل ما هو فوق طاقة البشر، قائلا: "نحن لسنا فوق القانون ولكننا نريد تطبيق العدل، وندب مستشار تحقيق حق مشروع لنا مثلما حدث مع الآخرين".

وقال رئيس نادي الزمالك، إنه تم إيداع 205 ملايين جنيه في البنك، والآن أصبحوا 5 ملايين.

وأضاف منصور، خلال كلمته للجمعية العمومية لنادي الزمالك، أن النادي فيه 230 مليونا، تضع في النادي وليس في البنك لكن مع موافقة الجمعية العمومية للنادي.