رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"سيراميكا" ينتزع قمة "مظاليم القاهرة".. وبورتو يعطل مسيرة القناة

الخميس 30/أغسطس/2018 - 09:44 م
مباراة النصر وجمهورية
مباراة النصر وجمهورية شبين
محمد زكي وأحمد كمون
طباعة
نجح فريق سيراميكا كليوباترا، في انتزاع قمة المجموعة الثانية القاهرة والقناة بالدوري الممتاز ب، بالفوز على نظيره فريق الزرقا، بثنائية نظيفة، سجلها شادي حسين، وبسام أبوحديد؛ ليرفع سيراميكا رصيده إلى 7 نقاط ويتجمد رصيد الزرقا عند 4 نقاط. 
وحقق فريق بورتو السخنة، مفاجأة كبرى بالفوز على فريق القناة، بهدف نظيف سجله مصطفى علي؛ ليحصل بورتو على أول 3 نقاط له في المجموعة، ويتجمد رصيد القناة عند 6 نقاط، وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مباراة النصر وجمهورية شبين، سجل للنصر جون مانجا، وأحمد حسين، وأحرز لشبين أحمد ميدو وأيمن سعيد ليصل النصر للنقطة 2 ويرفع شبين رصيده إلى 4 نقاط. 
وفاز فريق كوكاكولا على فريق أبي صقل السيناوي بهدفين دون رد سجلهما محمد صلاح وأحمد حسن ليرفع كوكاكولا رصيده إلى 5 نقاط ويتجمد فريق أبي صقل عند في قاع المجموعة، دون رصيد، وفاز المريخ البورسعيدي على الشمس، بهدف نظيف سجله حسام أسامة، من ضربة جزاء ليرفع المريخ رصيده إلى 4 نقاط ويتوقف رصيد الشمس عند 3 نقاط.
وحقق فريق منتخب السويس فوزا غاليا على حساب نظيره فريق دمياط، بنتيجة 4 / 0 أحرز للسويس محمد مجدي، ومحمود طلعت، وعلي حسين، وأحمد سمير، ليرتفع رصيد منتخب السويس إلى 4 نقاط. 
ويتجمد رصيد فريق دمياط، عند نفس الرصيد، من النقاط، وحسم التعادل السلبي مواجهة إف سي مصر، والترسانة؛ ليرفع كل فريق منهما رصيده إلى 5 نقاط.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟