الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

فيدرر يخوض مباراة تحت الشمس باليوم الرابع لبطولة أمريكا للتنس

روجر فيدرر
روجر فيدرر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يبدو أن روجر فيدرر على موعد مع مواجهة الأجواء المرهقة في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس للمرة الأولى اليوم الخميس عندما يواجه الفرنسي بنوا بير في الدور الثاني بملعب أرثر اش.
وتغلب فيدرر المصنف الثاني على يوشيهيتو نيشيوكا بثلاث مجموعات متتالية في مباراته الأولى يوم الثلاثاء في الفترة المسائية وتحدث عن صعوبة التأقلم مع حالة الطقس هذا العام.
ولا يبدو أن هناك علامات على انخفاض درجات الحرارة العالية في نيويورك بعدما وصلت أمس الأربعاء إلى 33 درجة مئوية، وأعلن المنظمون أن قواعد اللعب في الحر الشديد ستظل مطبقة حتى إشعار آخر.
وتفتتح انجليك كيربر بطلة ويمبلدون المباريات باستاد أرثر اش ظهرا ضد السويدية يوهانا لارسون فيما يلعب نوفاك ديوكوفيتش بطل ويمبلدون ضد تينيس ساندجرين في الفترة المسائية.
وخسر ديوكوفيتش المصنف السادس الذي عانى في الدور الأول ضد المجري مارتون فوتشوفيتش مجموعة قبل أن يحسم المواجهة في أربع مجموعات بعدما جلس في ماء بارد خلال الراحة الإجبارية لمدة عشر دقائق بسبب الحر.
ويأمل اللاعب الصربي الذي تغلب على ساندجرين في ثلاث مجموعات متتالية في ويمبلدون العام الحالي في تقديم أداء أفضل بعيدا عن حرارة الشمس.
ويلعب الكسندر زفيريف المصنف الرابع ضد الفرنسي نيكولا ماهو باستاد لويس ارمسترونج قبل أن تلعب كارولين وزنياكي المصنفة الثانية ضد الأوكرانية ليسيا تسورينكو.
وتلعب كارولين جارسيا المصنفة السادسة التي قدمت أداء جيدا لتفوز على البريطانية جوهانا كونتا في الدور الأول ضد مونيكا بويج بطلة الأولمبياد وتتبعها مواجهة بين مارين شيليتش المصنف السابع والفائز باللقب في 2014 ضد البولندي هوبرت هوركاتش.
وبعيدا عن ضجيج الملاعب الثلاثة الكبيرة يلعب الأسترالي نيك كيريوس ضد الفرنسي بيير-اوج ايربير.
كما يلعب البلجيكي ديفيد جوفين ضد الهولندي روبن هاسه والأمريكية ماديسون كيز وصيفة البطلة في العام الماضي ضد برناردا بيرا.