الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

اليوم.. محمد صلاح ينافس رونالدو ومودريتش على جائزة الأفضل في أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يستعد محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، لحضور حفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، المقرر له السادسة مساء اليوم الخميس، للكشف عن أفضل لاعب في أوروبا عام 2018.
وتحتضن مدينة موناكو الفرنسية الحفل، وينافس مهاجم الفراعنة، على جائزة الأفضل، كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي الحالي، وريال مدريد الإسباني السابق، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد.
وتصدر الفرعون المصري، تصويت الجماهير لجائزة أفضل لاعب بأوروبا، حيث حصل نجم الريدز على 48% من نسبة التصويت، يليه رونالدو بـ30%، ثم مودريتش بـ22%، حيث شارك 235.081 شخص في عملية التصويت.
كما ينافس صلاح، على جائزة أفضل مهاجم بدوري أبطال أوروبا للموسم المنقضي، مع لاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، ورونالدو لاعب يوفنتوس.
ويتنافس على جائزة أفضل حارس، كل من أليسون، حارس مرمى ليفربول الحالي، وروما الإيطالي السابق، بجانب جانلويجي بوفون، حارس يوفنتوس الإيطالي السابق، وباريس سان جيرمان الفرنسي الجالي، وكلور نافاس، حارس ريال مدريد. 
بينما يتنافس على جائزة أفضل مدافع ثلاثي ريال مدريد، مارسيلو، وسيرجيو راموس، ورافاييل فاران، كما يتنافس على جائزة أفضل لاعب وسط في دوري أبطال أوروبا بالموسم المنقضي، كل من كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، وثنائي ريال مدريد توني كروس، ولوكا مودريتش.