رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم.. محمد صلاح ينافس رونالدو ومودريتش على جائزة الأفضل في أوروبا

الخميس 30/أغسطس/2018 - 07:10 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
بلال السيسي
طباعة
يستعد محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، لحضور حفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، المقرر له السادسة مساء اليوم الخميس، للكشف عن أفضل لاعب في أوروبا عام 2018.
وتحتضن مدينة موناكو الفرنسية الحفل، وينافس مهاجم الفراعنة، على جائزة الأفضل، كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي الحالي، وريال مدريد الإسباني السابق، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد.
وتصدر الفرعون المصري، تصويت الجماهير لجائزة أفضل لاعب بأوروبا، حيث حصل نجم الريدز على 48% من نسبة التصويت، يليه رونالدو بـ30%، ثم مودريتش بـ22%، حيث شارك 235.081 شخص في عملية التصويت.
كما ينافس صلاح، على جائزة أفضل مهاجم بدوري أبطال أوروبا للموسم المنقضي، مع لاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، ورونالدو لاعب يوفنتوس.
ويتنافس على جائزة أفضل حارس، كل من أليسون، حارس مرمى ليفربول الحالي، وروما الإيطالي السابق، بجانب جانلويجي بوفون، حارس يوفنتوس الإيطالي السابق، وباريس سان جيرمان الفرنسي الجالي، وكلور نافاس، حارس ريال مدريد. 
بينما يتنافس على جائزة أفضل مدافع ثلاثي ريال مدريد، مارسيلو، وسيرجيو راموس، ورافاييل فاران، كما يتنافس على جائزة أفضل لاعب وسط في دوري أبطال أوروبا بالموسم المنقضي، كل من كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، وثنائي ريال مدريد توني كروس، ولوكا مودريتش.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟