رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"بيلا" يحتفظ بصدارة القسم الثالث بكفرالشيخ بعد فوزه على بلطيم

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 07:02 م
مباراة بيلا وبلطيم
مباراة بيلا وبلطيم
طه الملا
طباعة
واصل الفريق الأول لكرة القدم فى نادى بيلا الرياضى بقيادة مديره الفنى عبد اللطيف الدومانى، إنتصاراته وعروضه القوية بعد فوزه على بلطيم بهدفين مقابل هدف فى منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية عشر لمنطقة كفرالشيخ بدورى القسم الثالث.

وسجل هدفى بيلا حسنى عزوز وأحمد أبو الخير، بينما سجل هدف بلطيم الوحيد اللاعب حسام ماهر، ليرتفع رصيد بيلا إلى 9 نقاط ويحتفظ بها بصدارة المجموعة، بينما يتوقف رصيد بلطيم عند 4 نقاط.

وبنفس النتيجة حقق فريق الزعفران بقيادة مديره الفنى إبراهيم الشهيدى الفوز على شباب الحنفى بملعبه، ليرتفع رصيده إلى 7 نقاط، ويتوقف رصيد النفى عند نقطة واحدة، وإتحاد بسيون على شباب قلين بنفس النتيجة ليرتفع رصيده إلى 3 نقاط وهو نفس رصيد قلين.

وحقق مركز شباب مطوبس بقيادة مديره الفنى مصباح فليفل، فوزًا غاليًا على كفر بولين بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيده إلى 4 نقاط، ويتوقف رصيد كفر بولين عند 3 نقاط، وبنفس النتيجة تغلب دسوق بقيادة مدربه حسام السقا على سخا بملعبه ليرتفع رصيد دسوق إلى 4 نقاط ويظل سخا بدون رصيد فى المجموعة.

وفى إطار مباريات نفس الجولة نجح الامول بقيادة مديره الفنى رضا أبو الفتوح فى الفوز على حوش عيسى بهدفين مقابل هدف واحد ليرتفع رصيده إلى 6 نقاط تقدم بها نحو المركز الرابع فى جدول ترتيب المجموعة، وهو نفس رصيد حوش عيسى، فيما تعادل شباب كوم حمادة مع إيتاى البارود بدون أهداف، ليرتفع رصيد كوم حمادة إلى 4 نقاط وإيتاى البارود إلى 5 نقاط.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟