السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

أزمة محمد صلاح.. هاني رمزي يكشف لـ"البوابة نيوز" موقف نجم ليفربول من مباراة النيجر

هاني رمزي
هاني رمزي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قال هاني رمزي، المدرب المساعد في جهاز المنتخب الوطني الجديد بقياده المكسيكي، خافيير أجيري، إنه تواصل مع جميع الأطراف خلال الساعات الماضية، لإنهاء أزمة محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.
وأشار رمزي، في تصريحات خاصة لـ"البوابة سبورت"، اليوم الثلاثاء، إلى أن الأزمة في طريقها للحل، وأكد أن الجميع داخل اتحاد الكرة يعي جيدا قيمة صلاح، ولن نكون عائقًا أمامه لاستكمال مشواره المشرف في أوروبا.
وأضاف رمزي، صلاح متواجد بالطبع في معسكر المنتخب المقبل استعدادات للنيجر الذي ينطلق يوم 3 سبتمبر المقبل، استعدادًا للمباراة التي تقام يوم 8 سبتمبر بالجولة الثانية لتصفيات أمم إفريقيا، وقال رمزي: "لن يجبرنا أحد على استبعاد صلاح، مشيرا في الوقت نفسه لم تطرح فكرة استبعاد اللاعب من الأساس".
كان محمد صلاح قد أثار أزمة مع مجلس إدار اتحاد الكرة، بعدما تقدم ببعض المطالب التي يسعى لتنفيذها له ولزملائه في المنتخب ومنها وجود حراسة خاصة للاعبين، واستقبال رسمي للمحترفين لإنهاء إجراءات خروجهم من المطار والسفر على درجة رجال الأعمال، وعدم إزعاج اللاعبين في المعسكرات خلال غرفهم، وهو ما أثار أزمة كبيرة وحرب تصريحات بين اللاعب ووكيله من ناحية واتحاد الكرة من ناحية أخرى.