رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

3 أسباب وراء طلب محمد صلاح تعيين "حارس شخصي"

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 08:16 م
محمد صلاح
محمد صلاح
مودى محمد
طباعة
تفاقمت أزمة النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي مع اتحاد الكرة مؤخرا بعد الهجوم الذي شنه اللاعب على الجبلاية لعدم الرد على مطالبه الشخصية، قبل انطلاق معسكر الفراعنة استعدادا لمواجهة النيجر بالتصفيات الإفريقية.
وتضمنت مطالب الفرعون المصري تعيين حراسة خاصة له خلال معسكر المنتخب، وهو الأمر الذي أثار غضب مسئولي الجبلاية.
وعلمت "البوابة نيوز" أن هناك 3 أسباب دفعت محمد صلاح ووكيل أعماله رامي عباس لطلب "الحراسة الخاصة" هي:
"النوم المتأخر".. يتعرض اللاعب للإزعاج خلال معسكرات المنتخب ولن يتمكن من النوم قبل الساعة 6 صباحا لسوء تنظيم المعسكر وإصرار أقارب وأصدقاء مسئولي الجبلاية على إزعاجه في ساعات متأخرة من الليل بالتقاط الصور.
"الغرفة الخاصة باللاعب".. غالبا ما تكون الغرفة الخاصة بمحمد صلاح في "فندق" معسكر المنتخب معلومة لدى الجميع، حتى رواد الفندق، وهو ما يمثل إزعاجا طوال اليوم حتى أثناء ساعات النوم والراحة من أجل التصوير.
"رقم الهاتف".. يتسبب التليفون الأرضي بغرفة محمد صلاح في الفندق الخاص بالمنتخب الوطني في حالة من الإعجاز المستمر ولا يتوقف عن "الرن" وهو الأمر الذي يجعل "الفرعون المصري" يضطر لفصله بسبب سوء التنظيم من إدارة المنتخب، ويسبب له مشاكل في أوقات النوم والراحة عقب التدريبات.
وكان اتحاد الكرة عقد مؤتمرا صحفيا للرد على أزمة محمد صلاح الأخير، والهجوم الذي شنه، أمس، بسبب تجاهل الجبلاية الرد على مطالبه.
"
ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟

ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟