رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

فوز عثماثون زفتى والصيد والمالية في القسم الثالث

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 07:13 م
مباراة بنها ومالية
مباراة بنها ومالية كفر الزيات
محمد زكي
طباعة
انطلقت عصر اليوم الإثنين مواجهات الجولة الثالثة بالمجموعة الثامنة من دوري القسم الثالث، والتي أسفرت نتائجها عن فوز فريق عثماثون على نظيره فريق سمنود بنتيجة 1/4 ليرفع عثماثون رصيده إلى 5 نقاط، ويتجمد رصيد سمنود عند 6 نقاط.
وحقق فريق شباب زفتي الفوز علي نظيره فريق مركز شباب طوخ بهدف نظيف ليرفع زفتي رصيده إلى 6 نقاط، ويتجمد رصيد طوخ عند 3 نقاط، وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة فريق ميت خاقان مع نظيره فريق سبورتنج كاسيل ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده تصل بخاقان إلى 3 نقاط، وترفعه رصيد سبورتنج إلى 7 نقاط. 
وفاز فريق صيد المحلة على نظيره فريق النجوم بالسادات بهدفين دون رد ليرفع الصيد رصيده إلى 6 نقاط ويتجمد النجوم بالسادات في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط، وانتهت مباراة شباب بطا مع عرب الرمل بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليرفع بطار صيده إلى 5 نقاط ويصل عرب الرمل للنقطة الثالثة. 
وتلقى فريق بنها هزيمة مباغتة من فريق مالية كفر الزيات بهدفين مقابل هدف ليرفع المالية رصيده إلى 4 نقاط ويتجمد رصيد بنها عند نفس الرصيد من النقاط وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مباراة سرس الليان مع غزل شبين ليرفع سرس رصيده إلى نقطتين، ويصل غزل شبين إلى نفس الرصيد من النقاط.
"
ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟

ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟