الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

ميدو يدعم محمد صلاح ويدعو لاعبي المنتخب للتمرد على اتحاد الكرة

ميدو
ميدو
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
وجه أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، والمحلل الرياضي، رسالة للاعبي المنتخب الوطني، بالتمرد على اتحاد الكرة والسيرة على نهج النجم محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي. 
وتفاعل ميدو مع أزمة النجم محمد صلاح مؤخرا مع اتحاد الكرة، بسبب حقوق الرعاية، وبعض المطالب التي طلب الفرعون المصري من الجبلاية تنفيذها خلال الفترة المقبلة.
ونشر ميدو عدد من التغريدات على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": جاءت كالتالي:
"بكل بساطه صلاح ومعظم اللاعبين عانوا في الفترة الأخيرة من سوء تنظيم المعسكرات ويرى أن التحضيرات السيئة للفريق قبل كأس العالم كانت السبب الرئيسي لظهور المنتخب بهذا الشكل المتدني الرجل يطلب ضمانات بألا تتكرر مثل هذه المشاهد حتى يتوفر للاعبين المناخ المناسب للنجاح ما المشكلة في ذلك؟
وقال: صلاح يعلم أنه سيتحمل مسئولية أي نتائج سلبية للمنتخب في الفترة القادمة؛ لأنه بكل بساطة نجم هذا الفريق، وكل ما يطلبه أن يتوفر له ولزملائه المناخ المناسب للنجاح، وإذا فشلوا فوقتها يحاسبهم الجميع! ما المشكلة في أن يرد اتحاد الكرة على وكيله بخطاب يضمن فيه للاعبين توفير الهدوء في المعسكرات القادمة.
وأضاف: "لماذا لا يتحدث باقي اللاعبين عن المشاكل التي واجهتهم الفترة الماضية؟ لماذا يتصدر صلاح المشهد وحده؟ مع احترامي لهم يجب أن يكون عندهم القدر الكافي من الشجاعة والا يتركوا صلاح يدخل هذه الحرب ضد اتحاد الكرة وحده!! رغم أني أعلم أن في جلساتهم الخاصة يشتكون مما يشتكي منه صلاح!!.
وقال: رسالتي للاعبين بأن يكونوا رجال وأن يحاربوا على مستقبلهم مع المنتخب الوطني وأن يكونوا حريصين على النجاح في مشوارهم الدولي مثلما يفعل صلاح الرجل الذي تعود على النجاح والنجاح فقط وليس مستعد أن يحضر إلى مصر كي يفشل ويستهزئ الناس به!!.
وأخيرا: هذا رأيي في المشكلة بكل صراحة أرى أن من حق اللاعب أن يضمن أسس النجاح لأي فريق بعد ما رآه من مهاذل في روسيا!! ولا أرى أي مشكلة أبدا، ولا يقلل من اتحاد الكرة في شيء بأن يضمن له بأن الفترة القادمة ستكون مختلفة وان سيكون هناك احترافية في التعامل في كل شيء فيما يخص الفريق".
واشتعلت أزمة محمد صلاح من جديد عقب التغريدة التي نشرها اللاعب أمس الأحد هاجم فيها اتحاد الكرة لعدم تنفيذ مطالبه.