رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"رياضة النواب" تتوعد اتحاد الكرة بسبب أزمة محمد صلاح

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 02:32 م
المهندس محمد فرج
المهندس محمد فرج عامر
محمد بكر
طباعة
شنت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة المهندس محمد فرج عامر، هجومًا حادًا على اتحاد الكرة المصري، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، على خلفية الأزمة الأخيرة مع النجم العالمي محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وفريق ليفربول الإنجليزي بشأن تجاهل الاتحاد لمحمد صلاح وتلبية مطالبه.
وقالت اللجنة: "ماذا يعمل اتحاد الكرة؟، لم يدخل في ملف وحقق فيه نجاح، ويركز في مصالحه الشخصية والتربح ولا يهمه فشل أو نجاح صلاح، بالرغم من أنه سبب رئيسي في معرفة المحافل الدولية باسم الاتحاد".
ومن جانبه، أكد النائب سمير البطيخي وكيل لجنة الشباب والرياضة، أنه منذ علم اللجنة بالأزمة تعكف على إعداد مذكرة لرفعه للرئيس عبدالفتاح السيسي، من أجل التدخل وحل أزمة سفير مصر والكورة المصرية.
وطالب البطيخي، بضرورة تدخل مؤسسات الدولة والوقوف خلف النجم العالمي ودعمه لكى يستمر في تفوقه في أكبر المحافل الدولية.
وأشار وكيل اللجنة، إلى أن هناك ثلاثة سيناريوهات للتعامل مع اتحاد الكرة ستقوم عليها اللجنة وهي: "إنه لم يوفق أوضاعه حتى الآن على قانون الرياضة الجديد، ووجوده غير شرعي، ثانيًا مطالبة الجمعية العمومية بسحب الثقة من الاتحاد والدعوة إلى عقد انتخابات جديدة، ثالثا على وزير الرياضة سرعة الإعلان عن تقرير المخالفات المالية في كأس العالم، وسرعة تحويل المسئولين بالاتحاد للنيابة العامة حال وجود مخالفات".
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟