رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

صلاح السوبر وأزمة مانشستر يونايتد الأبرز في عناوين الصحف الإنجليزية

الأحد 26/أغسطس/2018 - 09:38 ص
البوابة نيوز
أ ش أ
طباعة
تصدر فوز ليفربول على برايتون بهدف نجم منتخب مصر محمد صلاح وتصدره الدورى بجانب تطورات أزمة نادى مانشستر يونايتد عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الأحد.
وعلقت صحيفة "صنداى ميرور" على فوز ليفربول بالعنوان التالى "ليفربول على القمة، صلاح السوبر يسجل فى برايتون ويضمن الفوز لفريقه وليفربول يحقق العلامة الكاملة بالفوز بمبارياته الثلاث".
وعن أزمة مانشستر يونايتد، ذكرت "اليونايتد فى حرب، الجو المسمم أسوأ مما يمكن أن يتذكر أحد، فى ظل الصراع بين المدرب مورينيو ونائب رئيس النادى وودوارد".
كما ذكرت فى تقرير خاص أن أنطونى مارسيلا لاعب مانشستر يونايتد قرر عدم الرحيل والانتظار حتى الصيف القادم.
وعلقت صحيفة "ديلى إكسبريس" على أزمة مانشستر يونايتد بالعنوان التالى "أزمة مانشستر يونايتد، انهيار مورينيو وقلق اللاعبين وفوضى الانتقالات".
وأضافت أن مورينيو بدأ يظهر دلائل على حالة السأم التى تنتابه فى الموسم الثالث من توليه تدريب أى فريق.
ونقلت الصحيفة تصريحات لنجم لبفربول البرازيلى فابينيو يوضح فيها أسباب استبعاده من التشكيل حتى الآن، وأرجع ذلك إلى اختلاف أسلوب اللعب فى الليفر عن ناديه السابق موناكو مشيرا إلى أن حاجته لبعض الوقت حتى يعتاد على أسلوب اللعب الجديد.
من جانبها، تناولت صحيفة "ميل اون صنداى" أزمة مانشستر يونايتد قائلة "المعركة تمزق مانشستر يونايتد، مسرح الأحلام ينهار فى ظل إعلان مورينيو ووودوارد واللاعبين السابقين الحرب".
وعلقت على فوز ليفربول واعتلائه القمة بالعنوان التالى "ليفربول على قمة ترتيب الدورى، هدف صلاح الرائع كان كافيا لفريق كلوب من أجل التغلب على بيرنلى وتخطى مانشستر سيتى".
وكشفت صحيفة "صنداى تايمز" عن قيام رومان إبراموفيتش مالك نادى تشيلسى بعرض النادى للبيع وسط تقدير قيمته السوقية بلميارى جنيه إسترلينى.
وتناولت صحيفة "اندبندنت" فوز ليفربول قائلة "ليفربول يهزم بيرنلى بهدف صلاح ويستغل تعادل مانشستر سيتى ليعتلى القمة".
ومن ناحية أخرى أبرزت الصحيفة نفى المدير الفنى لأرسنال يوناى إيمرى الشائعات التى ترددت حول غياب مسعود أوزيل عن تشكيل الفريق فى مباراة أمس أمام ويستهام وأرجع ذلك لإصابته.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟