رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

مدرب العين: قادرون على التتويج بالسوبر "دون" عموري

الجمعة 24/أغسطس/2018 - 06:35 م
فريق العين
فريق العين
خالد علي
طباعة
قال زوران ماميتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، إنه يحترم كرم الضيافة و استضافة مصر لبطولة السوبر الإماراتي، ولكنها كان يتمنى أن تقام البطولة في الإمارات، لأن الإعداد هناك كان سيكون بشكل أفضل. 
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "اليوم سيكون أول مران للفريق بالقوام الكامل، وذلك بسبب تواجد عدد كبير من اللاعبين الدوليين مع المنتخب". 
واستطرد قائلا: "علينا أن نتناسى قضية انتقال عمر عبد الرحمن عموري إلى نادي الهلال السعودي، وقادرون على تحقيق الإنجازات بدونه، وعلينا العمل بدونه في الفترة المقبلة". 
وتابع: "سعيد بانضمام المصري يحيى الشريف الذي يبلغ من العمر 20 عاما لصفوف الفريق الأول، وأعتقد أنه خلال الشهور المقبلة سوف يكون له دور كبير مع الفريق". 
وأردف: "البطولة العربية ليست محل تركيزي، وعلينا الالتزام بقرارات الاتحاد الإماراتي، وليس من المعقول أن نلعب البطولة العربية بعد 12 يوما من الإعداد للموسم الجديد، وبعدها نفقد 9 لاعبين لصالح المنتخب الوطني الإماراتي".
وأشار ماميتش إلى أن نادي العين سجل أعلى أهداف في مسابقة الدوري الإماراتي، وعامر عبد الرحمن لاعب جيد، وقدم أداء ممتاز، ولو استمر على هذا الأداء سيكون له دور أكبر مع الفريق في الموسم.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟