رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

أشرف صبحي.. جولات بالمحافظات للاستثمار في "الشباب والرياضة"

الأربعاء 22/أغسطس/2018 - 05:52 ص
الدكتور أشرف صبحى
الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
أحمد محمدي
طباعة
منذ تولى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الحقيبة الوزارية منذ ما يقرب من شهرين في حكومة المهندس مصطفى مدبولي في بداية الولاية الثانية للرئيس عبدالفتاح السيسي، حرص خلالها على عمل عدد من الجولات في محافظات مصر من أجل الاستثمار في الشباب والمنشآت الرياضية التي تمتلكها الدولة.
واختتم وزير الرياضة جولاته قبل إجازة العيد بمحافظة كفر الشيخ لتفقد المنشآت الشبابية والرياضة.
وتأتي محافظة كفر الشيخ ضمن خطة وزير الرياضة لمتابعة سير العمل على أرض الواقع من أجل الوقوف على آخر مستجدات تطوير البنية التحتية الرياضية والشبابية والعمل على استغلالها لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من أجل النهوض بالنشء والشباب، بالإضافة إلى العمل على توسيع قاعدة ممارسة الرياضة.
‎ويهدف وزير الرياضة من تكثيف الاهتمام بمراكز الشباب والأندية بالمحافظة إلى رعاية الموهوبين والمتميزين رياضيًا وتحسين مستوى الملاعب ورعاية الأنشطة الرياضية، وأن تكون مراكز الشباب مراكز للإبداع، بالإضافة إلى التركيز على القرى الأكثر احتياجًا وإقامة مراكز شباب بها، وتكثيف البرامج الخاصة بتدريب الشباب على ريادة الأعمال والأعمال الحرفية.
ويعمل وزير الرياضة على الاستثمار في الشباب والرياضة ووضع خطة استراتيجية واضحة للنهوض بمجال الشباب والرياضة بمصر، ويسعى لتنمية قدرات الشباب تماشيًا مع رؤية الرئيس السيسي لبناء الإنسان.
وأطلق وزير الرياضة ماراثون للجري تحت شعار «الرياضة تحقق حلمنا.. وتجمع شملنا» في جميع محافظات الجمهورية.
وأكد الدكتور أشرف صبحي أن الأولوية دائما للشباب، وتسعى دائما وزارة الشباب والرياضة إلى النهوض بالبنية التحتية من أجل استثمار طاقات الشباب والعمل على الارتقاء بالرياضة المصرية.
وأشار وزير الرياضة: «إلى اهتمامه بلقاء الشباب بكل محافظات الجمهورية والاستماع إليهم، والعمل على بناء الإنسان بمراكز الشباب تماشيًا مع رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي لبناء الإنسان، والتي تم الإعلان عنها في مؤتمر الشباب في نسخته السادسة»، مؤكدًا اهتمامه بتطوير القدرات الشبابية وتدريب الشباب وريادة الأعمال والتنمية الرياضية، مبينًا أنه يبحث عن الأفضل من الشباب في كل المجالات.

الكلمات المفتاحية

"
ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟

ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟