رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بث مباشر.. مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

الأحد 12/أغسطس/2018 - 12:25 م
البوابة نيوز
طباعة
تقدم "البوابة نيوز" بثًا مباشرًا لمباراة ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، أمام فريق وست هام يونايتد، والتي تجمعهما، في الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم الأحد على ملعب أنفيلد، بالجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. 
وتذاع المباراة على شبكة قنوات "beIN SPORTS"، ومن المنتظر أن يشارك صلاح في اللقاء منذ البداية.
وأشاد التشيلي مانويل بيليجرينى المدير الفنى لفريق وست هام بإمكانيات الفرعون المصري قبل مواجهة الفريقين اليوم، مؤكدا أنه لاعب عظيم وقدم موسما مميزا في العام الماضي، وليفربول يضم لاعبين مميزين أيضا بخلاف صلاح ما يصعب لقاء اليوم.
ووصل "صلاح" مع ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية أمام ريال مدريد، وخسر الفريق الإنجليزي المباراة النهائية بنتيجة 3-1، كما حصل صلاح خلال الموسم الماضي على جائزة الحذاء الذهبى بعد تحقيقه لقب الهداف بالدوري الإنجليزي برصيد 32 هدفا في إنجاز كبير.
وتعاقد فريق ليفربول مع لاعبين سوبر على أمل تكرار النتائج المميزة في الموسم الماضي، واعتلاء منصات التتويج هذا الموسم، وجاءت أهم الصفقات في التعاقد مع السويسري شيردان شاكيري قادمًا من فريق ستوك سيتي، والغيني نابي كيتا من لايبزيج الألماني، والتعاقد مع الحارس أليسون بيكر من روما الإيطالي.
وتضم قائمة ليفربول في الموسم الجديد بعد اختيار يورجن كلوب للقائمة النهائية كلا من: في حراسة المرمى: أليسون، لوريس كاريوس، سيمون منيوليه، وفي خط الدفاع: ألبرتو مورينو، ألكساندر أرنولد، ناثانييل كلاين، جو جوميز، راجنار كلافان، ديان لوفرين، جويل ماتيب، كونور راندال، أندرو روبرتسون، فيرجيل فان ديك، خط الوسط: فابينيو، ماركو جروجيتش، جوردان هندرسون، نابى كيتا، آدم لالانا، لازار ماركوفيتش، جيمس ميلنر، شيى أوجو، أليكس أوكسليد-تشامبرلين، شيردان شاكيرى، جورجينو فاينالدوم، في خط الهجوم: ساديو ماني، أوريجى، روبيرتو فيرمينيو، محمد صلاح، دومينيك سولانكي، دانيال ستوريدج. 
ويدخل ليفربول لقاء اليوم بتشكيل أقرب إلى التالي: 
في حراسة المرمى: البرازيلى أليسون بيكر.
في خط الدفاع: أليكساندر أرنولد، ديان لوفرين، فان ديك، وروبيرتسون. 
في خط الوسط: البرازيلي فابينيو، الدولى الغينى نابى كيتا، جوردان هندرسون.
في خط الهجوم: محمد صلاح، وساديو ماني، والبرازيلي فيرمينيو.
شاهد البث المباشر لمباراة ليفربول ووست هام يونايتد

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟