رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

أرسنال "النني" يتحدى حامل اللقب بالدوري الإنجليزي

الأحد 12/أغسطس/2018 - 06:21 ص
المصري محمد النني
المصري محمد النني لاعب فريق أرسنال الانجليزي
محمد الديك
طباعة
يستضيف فريق أرسنال الذي يضم بين صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر وبقيادة مدربه الجديد أوناي أيمري نظيره مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" بملعب استاد الإمارات.
ويدخل مانشستر سيتي اللقاء من أجل الدفاع عن اللقب الذي توج به في الموسم الماضي 2017-2018، كما أن أبناء جوارديولا يبدأون الموسم بروح معنوية مرتفعة بعد التتويج بكأس الدرع الخيرية منذ أيام على حساب تشيلسي.
ويسعى أوناي أيمري المدير الفني الجديد لأرسنال تقديم أوراق اعتماده في أولي مبارياته الرسمية مع المدفعجية، خلفا للمدرب التاريخي لـ"الجانرز" أرسين فينجر الذي رحل في نهاية الموسم الماضي.
ويسعي أرسنال لفك عقدته أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، حيث حقق آخر انتصار له على السماوي في الأسبوع السابع عشر من البريميرليج في الموسم 2015-2016 بنتيجة 2-1.
و في الموسم الماضي حقق مانشستر سيتي الفوز ذهابا بنتيجة 3-1، وإيابا بنتيجة 3- صفر، كما حقق الفوز على أرسنال في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بنتيجة 3- صفر.
ودعم أرسنال صفوفه بضم الحارس الألماني بيرند لينو من باير ليفركوزن الألماني بجانب ستيفان ليشتشتاينر مدافع يوفنتوس الإيطالي والمدافع اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس.
ونجح مانشستر سيتي في التعاقد مع المهاجم الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي في صفقة من العيار الثقيل للسماوي.
وفي المباراة الثالثة يلتقي ساوثهامتون مع بيرنلي بملعب سانت ميريز، بطاقم تحكيم يقوده جراهام سكوت "حكما للساحة".
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟