رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

في عيد ميلادهما الـ52.. أشهر أزمات حسام وإبراهيم حسن

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 03:49 م
حسام وابراهيم حسن
حسام وابراهيم حسن
البوابة سبورت
طباعة
يحتفل التوأم حسام وإبراهيم حسن اليوم الجمعة بعيد ميلادهما الـ52 حيث ولدا في 15 أغسطس عام 1966 بمنطقة حلوان. 
ورغم إنجازاتهما الكبيرة في تاريخ الكرة المصرية، وما قدماه خلال مسيرتهما الكبيرة كأحد أبرز اللاعبين، فإن لهما سجلًّا كبيرًا من والأزمات.
وكانت البداية عام 1995.. حيث قام التوأم بالاعتداء على أفراد الجيش اللبناني خلال لقاء المنتخب الوطني مع فريق الأنصار اللبناني، وهو ما هدد بكارثة كبيرة وقتها لولا تدخُّل اللواء حرب الدهشوري رئيس اتحاد الكرة وقتها لحل الأزمة، ليتم استبعادهما من المنتخب على إثر تلك الواقعة.
استبعاد التوأم لم يمر مرور الكرام، حيث قاما بالهجوم ومعهما محمود أبو الدهب، لاعب الأهلي السابق على منزل محسن صالح مدرب الفراعنة وقتها، لمجرد استبعادهما من المنتخب.
وفي عام 1996.. واصل التوأم خروجهما عن النص مع النادي الأهلي، حيث قاما بالاعتداء على الحكَم المغربي عبدالرحيم العرجون عقب خَسارة الفريق الأحمر أمام الشباب السعودي في بطولة النخبة العربية، ليقرر الأهلي إيقاف ابراهيم حسن ومنعه من المشاركة بالبطولة.
وفي عام 1997.. واصل حسام وإبراهيم حسن تجاوزاتهما خلال لقاء منتخب مصر أمام المغرب في تصفيات كأس العالم، حيث قام إبراهيم حسن بتوجيه إشارات بذيئة للجماهير المغربية.
فيما هاجم التوأم جماهير الأهلي عقب انتقالهما لنادي الزمالك، وخسارتهما أمام الأهلي في مباراة الـ6 / 1 الشهيرة، حيث خرج "حسام" منفعلًا على الجماهير الحمراء قائلا "اللي هيشتمني من الجمهور هضربه بالجزمة، الجمهور ده احنا جبناله بطولات أكثر من صالح سليم اللي مات".
كما شهدت إحدى مبارايت القمة، قيام التوأم برفع الحذاء في وجه جماهير الأهلي، وقبل عامين اعتدى حسام حسن على مصور في لقاء المصري البورسعيدي وغزل المحلة في الدوري في عام 2016.
كما قام حسام خلال مباراة الزمالك في الدور الأول بمسابقة الدوري للموسم الماضي، برفع القميص الأحمر والأخضر في وجه جماهير الأبيض ودخل في صراع مع طارق يحيى المدرب العام للزمالك وقتها.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟