الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

شاهد اليوم.. نادية مصطفى في محكى القلعة

شاهد اليوم
شاهد اليوم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
ترصد "البوابة ستار" في سياق التقرير التالي، أبرز الفعاليات والأحداث الفنية، على مدار اليوم الجمعة، الموافق 10 أغسطس 2018.



تحيى المطربة نادية مصطفى، بصحبة فرقتها الموسيقية، حفلها الغنائى ضمن فعاليات الدورة السابعة والعشرين، من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية، فى تمام العاشرة مشاء بمسرح المحكى 2.
يذكر أن اليوم هو الليلة الثامنة من المهرجان الذى انطلقت فعالياته يوم الخميس الماضى.
وتقدم نادية مصطفى خلال الحفل باقة من أشهر أعمالها الخاصة التي قدمتها على مدار مشوارها الفني من بينها "مسافات"، "جاي في إيه"، "الصلح خير"، "سنة واحدة" و"سلامات" كما تقدم عددًا من أغاني الطرب من بينها أغنيات "القلب يعشق" لأم كلثوم، "سلم علي" لـ"ليلى مراد" و"لولا الملامة" لـ"وردة".

يستقبل مسرح الحكمة بساقية عبدالمنعم الصاوي، حفل إنشاد ديني جديد للمنشد والداعية الشاب مصطفى عاطف، يقدم خلاله مجموعة من الابتهالات والأناشيد الدينية المتميزة.
ومن أبرز ابتهالات عاطف الدينية: "قمر"، و"صليت عليه"، و"من مكة للمدينة"، و"خير البرية"، و"طيب أوى"، و"دراويش"، و"إشفع لنا" و"الغاليين"، و"الله على نور"، و"يا جمال النبي"، و"ساحة الحسين"، وفى منتصف الحفل عرض عاطف برومو ألبومه المنتظر خلال الفترة المقبلة.